تظاهرة الحجرية تندّد بجرائم مليشيات الإخوان في البيرين وترفض استهداف اللواء 35 وقائده

متفرقات - Sunday 01 September 2019 الساعة 04:36 pm
تعز، نيوزيمن:

طالب المشاركون في تظاهرة التربة بالشمايتين الرئيس هادي بإقالة القيادات العسكرية التي تشعل الحروب الداخلية في تعز ممثلة بقيادات المحور والألوية، ومحاكمتهم على ما ارتكبوه بحق أبناء المحافظة، ورفع القوات المنتشرة في البيرين وأطرافها استعداداً لاجتياح الحجرية.

واعتبر المشاركون في المظاهرة الاعتداء بالقصف والحصار على البيرين والمناطق المجاورة لها في المعافر جرائم حرب لا تسقط بالتقادم، وسيحاسب عليها من ارتكبها ويقف خلفها.

وأكد المتظاهرون وقوفهم إلى جانب الشرعية والعميد عدنان الحمادي، واعتبروا استهدافه من قبل حزب الإصلاح والحشد الشعبي اسهدافاً لكل أبناء الحجرية، ورفعوا لافتات تعبر عن عدم سماحهم باستهدافه، كونه يمثل الجيش والشرعية وليس ممثلاً لحزب أو جماعة.

ورفعوا شعارات شددت على أن التحالف العربي مكون رئيسي في مواجهة المشروع الفارسي في المنطقة، وأنه لا يمكن نسيان شهداء دول التحالف الذين قدموا أرواحهم في ميادين المواجهة ضد مليشيات الحوثي.

ودعا المتظاهرون إلى استكمال تحرير محافظة تعز من مليشيات الحوثي الانقلابية، وفك الحصار المفروض على المدينة منذ سنوات، وعدم الهروب إلى صناعة أزمات ومواجهات داخل المناطق المحررة خدمة للمليشيات.

ورددوا هتافات دعت مليشيا الإخوان إلى الذهاب نحو تحرير الحوبان، وأن التربة تعيش في أمان، وأنها محررة ولا داعي للحشد إليها.

وأكد المشاركون في المظاهرة أن اللواء 35 مدرع يمثل صمام أمان الحجرية واستهدافه يعد استهدافاً للحجرية بأكملها ومحاولة لنقل الفوضى والانفلات إلى مديرياتها.