القصف الحوثي لا يتوقف على التحيتا ومتجدد في أطراف مدينة الحديدة

المخا تهامة - Wednesday 25 September 2019 الساعة 06:17 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تجدد القصف الحوثي، صباح الأربعاء، على مدينة التحيتا مركز المديرية جنوبي الحديدة، واستهداف مواقع القوات المشتركة على تواصل مع تصعيد استمر، مساء الثلاثاء، في المديرية ومناطقها المختلفة وامتد إلى حيس والدريهمي.

تزامناً، عاودت المليشيات الحوثية، الأربعاء، استهداف مواقع القوات المشتركة في شرق مدينة الحديدة، بالأسلحة المتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة.

> مليشيا الحوثي تعبئ مساجد ومنشآت الحديدة بالمسلحين والأسلحة

مصدر عسكري ميداني في التحيتا قال إن مسلحي المليشيات قصفت في ساعات الصباح مواقع القوات المشتركة المتمركزة شرق مدينة التحيتا باستخدام مدفعية الهاون الثقيل وبمدفعية الهاوزر وأعقبه استهداف مكثف بالأسلحة الثقيلة والأسلحة الرشاشة المتوسطة وقذائف RBG.

وكانت تعرضت مواقع القوات المشتركة، الثلاثاء، في مديريات الدريهمي والتحيتا وحيس جنوبي الحديدة للقصف والاستهداف طوال ساعات النهار وحتى حلول المساء على وقع تصعيد كبير باتجاه المناطق الساحلية في الليلة الماضية.

> الحديدة.. قصف بمدافع الدبابات والقذائف الصاروخية على جبهات مختلفة

وتعرضت مساء الثلاثاء للقصف مواقع القوات المشتركة شمال المديرية وجنوبها والجهة الشرقية طوال ساعات النهار وحتى المساء بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

في سياق متصل تعرضت للقصف مواقع القوات المشتركة في مناطق شرق المدينة، وأفاد مصدر عسكري أن المليشيات أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة صوب المواقع شرق مدينة الصالح في الأطراف الشرقية لمدينة الحديدة بشكل مكثف صباح اليوم الأربعاء.