قائد السابع صاعقة متوعداً الحوثيين بهزائم أكثر إيلاماً: "لا عودة عن الجُب"

الجبهات - Sunday 13 October 2019 الساعة 09:41 pm

 

الضالع، نيوزيمن، إياد الهمامي:

توعد قائد عسكري كبير في القوات المشتركة للمقاومة الجنوبية في الضالع، المليشيات الحوثية بهزائم أكبر وأكثر إيلاماً على كافة المحاور والقطاعات.

وأكد، الأحد، أن الانتصارات الحاسمة خلال الأيام الماضية لا عودة عنها.

ومساء الأحد أكدت مصادر ميدانية بالمقاومة الجنوبية، إحباط عمليات هجومية متزامنة حاولت من جديد وبيأس واستماتة تحقيق أي نتيجة تغير من الواقع الذي فرضته القوات المشتركة خلال أسبوع حاسم من المعارك والتقدم الكبير.

فشل ذريع للحوثيين وخسائر فادحة ومقتل قيادات في جبهتي الفاخر والجب وقتال في بتار

ونقل مراسل نيوزيمن الميداني في جبهة الجب الاستراتيجية ومعسكرها الحاكم، عن قائد قوات اللواء السابع صاعقة، اللواء عبدالعزيز الهدف، تأكيده الحفاظ على مكاسب التحرير والاستبسال في مضاعفة النصر والحيلولة دون عودة المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، إلى أي شبر من الأرض التي تطهرت من رجس الكهنوتيين.

وأحبطت قوات السابع صاعقة في بلدة ومعسكر الجب الاستراتيجي كافة المحاولات اليائسة والانتحارية للمليشيات الحوثية على مدى أيام للعودة إلى الجب.

ويتمتع معسكر الجب بموقع استراتيجي كبير وحاكم يمنح القوات أفضلية كبيرة للإشراف على مساحات وأراض واسعة في اتجاهات مختلفة.

وينبسط الموقع الاستراتيجي على مساحة بنحو 3و8 كم.

وقال اللواء الهدف: لقد قطعت عهداً على نفسي أنني لن أترك الجب إلا جثة هامدة.

خاض أبطال القوات المشتركة الجنوبية، اليوم، قتالا عنيفا مع المليشيات الحوثية شمال منطقة بتار حيث تركزت المواجهات بجبهة شمال الضالع.

وفشلت كافة الهجمات الحوثية الليلة الماضية وحتى الصباح كما قبلها في تحقيق أي تقدم أو استعادة موقع واحد في كافة جبهات الفاخر والجب.

وسقط العشرات من القتلى في صفوف المليشيات خلال الساعات الماضية في تكرار لحالات ووقائع سابقة على مدى الأيام الماضية.