الحماقات الحوثية تضاعف خسائرها البشرية على جبهة حيس بالحديدة

المخا تهامة - Thursday 26 December 2019 الساعة 08:03 pm
حيس/ الحديدة، نيوزيمن، خاص:

التصعيد العسكري يكلف المليشيات خسائر مضاعفة في الساحل الغربي، حيث سقط عدد من العناصر الحوثية، الخميس، على جبهة حيس، وقبض مؤخراً على متسلل استطلاع.

سقط عدد من المسلحين الحوثيين قتلى، بقصف للقوات المشتركة، جراء التصعيد وعمليات القصف والاستهداف المتواصلة للأحياء السكنية ومواقع القوات في حيس.

وقال لنيوزيمن، مصدر ميداني، إن التصعيد الحوثي الكبير تواصل بالقصف والاستهداف المكثف، على الأحياء السكنية والطرقات والمزارع ومواقع القوات المشتركة، بينما تم الرد على مصادر النيران ليلقى أربعة على الأقل من المليشيات مصرعهم.

وأشار مصدر لنيوزيمن، إلى إلقاء القبض على عنصر استطلاع حوثي متسلل في جبهة حيس، خلال ألأيام الماضية.

>> الحوثيون يكثفون تحرُّكاتهم في ساحل اللُحيَّة وشبكات تهريب تستخدم أفارقة

وتضاعفت خسائر الحوثيين على جبهة حيس، خلال الأيام الماضية، حيث فقدت قياديين ميدانيين، ومرافقيهم، وعدداً آخر من المسلحين بين قتيل وجريح، جراء هجمات واسعة تصدت لها القوات المشتركة، اللواء السابع عمالقة.

إلى هذا قصفت المليشيات، الخميس، مواقع القوات المشتركة في مديرية حيس بمدفعية الهاون من عيار 82 وعيار 120 وبقذائف مدفعية B10، وقامت بفتح نيران أسلحتها المتوسطة والثقيلة من مناطق تمركزها على مواقع القوات المشتركة واستخدمت الأسلحة الثقيلة عيار 23 والأسلحة المتوسطة عيار 14.5 وعيار 12.7، وبسلاح معدل البيكا.