مدير المخا السابق يسخر من أكاذيب قناة "يمن شباب"

المخا تهامة - Wednesday 01 January 2020 الساعة 03:05 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

سخر المدير السابق لمديرية المخا سلطان محمود، من أكاذيب قناة "يمن شباب" التابعة لحزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان، قائلاً إن محاولات الاصطياد في المياه العكرة باتت مكشوفة وبائسة.

وأضاف، إن الأخبار التي أوردتها القناة محض كذب وافتراء لا أساس له من الصحة.

وأوضح، أن القناة ادعت الاتصال بأحد المقربين منه دون ذكر اسمه، وقامت بتلفيق تصريح بأني تعرضت لضغوطات كبيرة من قبل قائد المقاومة الوطنية للقبول بتعيين مدير عام جديد للمخا.

وأشار، إلى أن عمليات التعيين تمت بقرار من محافظ تعز نبيل شمسان، وهو حال الوظيفة العامة، حيث يتنقل الموظف فيها من منصب إلى آخر وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة.

واستغرب محمود الكذب الذي ساقته القناة، معتبراً أنه سقوط أخلاقي وكذب لن يحقق أهدافها، داعياً إياها إلى تحري المصداقية. وعدم تزوير وتزييف الحقائق في نقلها للأخبار.

وقال، أنا موظف دولة، واحترم القانون، كما أحترم قرارات الأخ المحافظ، وما عليا إلا التنفيذ دون اعتراض، مؤكداً أنه سلم المديرية في أول لحظة للأخ عبد الرحيم الفتيح، متمنيا له التوفيق والنجاح بعمله.

إلى ذلك تقدم سلطان محمود بالشكر والتقدير لقيادة التحالف العربي بالمخا، وللعميد طارق صالح لما قدموه
من دعم ومساندة في تفعيل دور السلطة المحلية بمديرية المخا أثناء فترة عمله، وتقديم الدعم في جميع المجالات الخدمية المختلفة.

ودعا محمود التحالف والعميد طارق بمواصلة دعم المدير الجديد عبد الرحيم الفتيح حتى يتسهل له خدمة وتطوير المخا.

وناشد محافظ المحافظة نبيل شمسان وكافة قيادة السلطة المحلية الاهتمام بمديرية المخا وبقية مديريات الساحل الغربي بالمشاريع الخدمية للتخفيف من الآثار السلبية التي خلفتها المليشيات الحوثية.