ساحة الشهيد الحمادي في التربة تتوعد بثورة تصل كل مديريات تعز

تقارير - Friday 03 January 2020 الساعة 07:19 pm
تعز، نيوزيمن:

احتشد مئات المواطنين من أبناء الشمايتين، الجمعة 3 يناير 2020م، لأداء صلاة الجمعة في ساحة الشهيد العميد عدنان الحمادي أمام المجمع الحكومي بمدينة التربة، للمطالبة بنشر نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال شهيد الوطن عدنان الحمادي.

 وطالب المشاركون في صلاة الجمعة بساحة الشهيد عدنان الحمادي، بسرعة القصاص من قتلة شهداء الخميس الدامي الثالث من أكتوبر المنصرم.

 خطيب جمعة ساحة الشهيد القائد رضوان الحصبري أكد على أن الثورة مستمرة والغضب الثوري مستمر حتى تحقيق كامل الأهداف، وأن الحجرية وأبناءها لن يقفوا مكتوفي الأيدي إزاء تلك الجرائم.

 وتوجه بالشكر لمشايخ ووجهاء وسياسيي أبناء الشمايتين على تلبيتهم نداء الواجب الوطني والالتفاف حول قضية شهداء الحجرية وعلى رأسهم الشهيد عدنان الحمادي، لما مثله الراحل من مشروع وطني لدولة مدنية حقيقية ونواة لجيش وطني حقيقي، كما توجه بالشكر لقضاة محكمة الشمايتين بالتربة لعدالتهم ونزاهتهم في متابعة قضية شهداء الخميس الدامي دون خوف أو خشية إلا من الله وحده في سبيل تحقيق العدل وإنصاف المظلومين.

 كما وجه رسالة شكر لقيادة صف وضباط وأفراد قوات الأمن الخاص لتأمينهم لساحة الشهيد عدنان الحمادي وانتشارهم لتأمين حياة وسلامة المصلين.

 وقال قائد معسكر بيحان التابع للواء 35 مدرع العقيد عارف الهويش، نحن في ساحة الشهيد القائد عدنان الحمادي في مدينة التربة مستمرون في الفعاليات الجماهيرية السلمية مع كل الشرفاء من أبناء المديرية، مشايخ وأعيانا وشبابا ومنظمات مجتمع مدني، حتى يتم الاستجابة لمطالبنا في الكشف والإعلان عن نتائج التحقيق في قضية اغتيال شهيد الجمهورية العميد الركن عدنان الحمادي، وكذلك سرعة الاقتصاص من قتلة الشهداء أشرف الذبحاني وأسامة الأشعري ويوسف الشهاري وعلي الزعزي شهداء أحداث الخميس الدامي في أكتوبر المنصرم.

 وقال إن هذه الفعاليات تشمل مختلف مديريات الحجرية، وستتوسع لتشمل مختلف مديريات تعز.