وحدة عدن ثالث المتأهلين إلى نصف نهائي الدوري التنشيطي اليمني

رياضة - منذ 454 يوم و 13 ساعة و 2 دقيقة
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تمكن نادي وحدة عدن من التأهل إلى الدور نصف نهائي من الدور التنشيطي اليمني، ليكون ثالث نادٍ يصل إلى هذا الدور بعد تأهل ناديي التلال وأهلي تعز عن المجموعة الثانية.

ولعبت اليوم مبارتان ضمن المجموعة الأولى، وفي اللقاء الأول تمكن أهلي صنعاء من الفوز على اتحاد إب بثنائية نظيفة، وكان الاتحاد اليمني قد قام بإلغاء نتيجة مباراة أهلي صنعاء وشعب خضرموت وأقر بإعادتها في وقت لاحق. 

وبهذه النتيجة يكون اتحاد إب قد تعرض لهزيمته الثالثة في دور المجموعات، بينما أصبح في رصيد أهلي صنعاء 3 نقاط، بعد خسارته أمام وحدة عدن، وإلغاء نتيجته أمام شعب حضرموت، وفوزه على اتحاد إب اليوم.

وفي اللقاء الثاني انتهت المباراة التي جمعت وحدة عدن بنادي شعب حضرموت بالتعادل بنتيجة 1/1، تقدم وحدة عدن أولا عن طريق، عبد الباسط العولقي في الدقيقة الـ22، وعادل لشعب حضرموت عماد منصور من ركلة جزاء في الدقيقة 74.

وبهذه النتيجة رفع نادي وحدة عدن رصيده إلى 7 نقاط ليكون أول المتأهلين عن هذه المجموعة، بانتظار نتيجة المباراة الملغي نتيجتها ما بين أهلي صنعاء وشعب حضرموت والتي ستلعب في وقت لاحق يحدده الاتحاد اليمني لكرة القدم، لتحديد هوية المتأهل الثاني عن هذه المجموعة.