دربي مدينة لندن ضمن أبرز مواجهات الجولة الـ24 من البريميرليج

رياضة - منذ 453 يوم و 14 ساعة و 31 دقيقة
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي كل من: 

أستون فيلا × واتفورد 22:30

يستضيف نادي أستون فيلا صاحب المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، نادي واتفورد صاحب المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، في ظل صراع الفريقين للهروب من مناطق الهبوط، وسبق وأن تمكن واتفورد من الفوز على استون فيلا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في مرحلة الذهاب. 

إيفرتون × نيوكاسل 22:30

يستضيف إيفرتون صاحب المركز الحادي عشر، نادي نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثاني عشر وفي رصيد كل منهما 29 نقطة، وسبق وأن تمكن إيفرتون من الفوز على نيوكاسل بنتيجة 1/2 في مرحلة الذهاب. 

بورنموث × برايتون 22:30

يستضيف بورنموث صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة، نادي برايتون أند هوف ألبيون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، وسبق وأن تمكن برايتون من الفوز على بورنموث بثنائية نظيفة في مرحلة الذهاب.

شيفيلد يونايتد × مانشستر سيتي 22:30

ويحل مانشستر سيتي الوصيف برصيد 48 نقطة، ضيفاً على شيفيلد يونايتد صاحب المركز السابع برصيد 33 نقطة، وسبق وأن تمكن السيتي من الفوز على شيفيلد بثنائية نظيفة في مرحلة الذهاب. 

كريستال بالاس × ساوثهامبتون 22:30

ويستضيف كريستال بالاس صاحب المركز التاسع برصيد 30 نقطة، نادي ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين في مرحلة الذهاب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

تشلسي × ارسنال 23:15

وفي قمة مواجهات الجولة الرابعة والعشرين، يستضيف تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة، نادي أرسنال صاحب المركز العاشر برصيد 29 نقطة، فيما يعرف بدربي مدينة لندن، وتمكن تشلسي من الفوز على أرسنال بنتيجة 1/2 في مرحلة الذهاب.