التلال يواجه شعب حضرموت في النصف نهائي الثاني للدوري التنشيطي

رياضة - منذ 450 يوم و 22 ساعة و 26 دقيقة
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يلتقي اليوم نادي التلال وشعب حضرموت في النصف نهائي الثاني للدوري التنشيطي اليمني، على الملعب الأولومبي في مدينة سيئون. 

وتأهل التلال إلى هذا الدور بتصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، وتمكن خلال مبارياته في دور المجموعات، من تسجيل 5 أهداف، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف. 

بينما تأهل شعب حضرموت إلى هذا الدور باحتلاله مركز الوصافة في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل، وتمكن خلال دور المجموعات من تسجيل 4 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدفين. 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته اللجنة المنظمة للدوري التنشيطي لكرة القدم لمدربي الفرق المتأهلة لنصف نهائي الدوري بقاعة كلية التربية البدنية والرياضية في مدينة سيئون، تحدث مساعد مدرب التلال نور الدين عبد الغني قائلاً: "التلال تعرض للكثير من المشاكل ومنها صعوبة التدريب بمكان محدد وتأثر بتدمير بعض منشآته".

وأضاف: "يحذونا أمل في تقديم ما هو أفضل والتأهل، وشعب حضرموت ليس بالفريق السهل". 

فيما أكد الكابتن أنور عاشور مدرب فريق شعب حضرموت أن الفريق استطاع تجاوز ما حدث له في اللقاء الأول أمام أهلي صنعاء والذي أعيد بقرار من اتحاد كرة القدم.

لافتاً إلى أن لدى فريقه كثيراً من اللاعبين المميزين وأنهم يطمحون للذهاب بعيداً، رغم أنهم سيواجهون فريقاً كبيراً كالتلال.

وسيواجه الفائز من هذا اللقاء، نادي وحدة عدن في المباراة النهائية، والذي تمكن من حسم تأهله بالأمس في النصف نهائي الأول، بفوزه على أهلي تعز بهدف نظيف.