المنتخب اليمني الأول لكرة القدم يدخل معسكراً تدريبياً داخلياً

@ عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله: رياضة

2020-02-03 18:20:50

يدخل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، معسكراً تدريبياً داخلياً ابتداءً من يوم الخميس القادم، وسيقام المعسكر في مدينة المكلا تحت قيادة المدرب سامي النعاش، وذلك استعداداً لمواجهتي السعودية وأوزباكستان يومي 26 و31 من شهر مارس المقبل ضمن مواجهات الجولة السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

ووضع اتحاد الكرة جدولاً زمنياً لفترات التجمع، إذ سيبدأ التجمع الأول في مدينة المكلا ثم التوجه بعد ذلك للعاصمة المؤقتة عدن لخوض تجمع آخر قصير، والذي سيستقر من خلاله الجهاز الفني للمنتخب على قائمة الـ23 لاعباً التي ستغادر إلى الرياض لخوض معسكر إعدادي أخير هناك قبل مواجهتي السعودية وأوزباكستان. 

وستقتصر تدريبات المنتخب بالمكلا وعدن على الشق البدني فقط، في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية استمرت قرابة الشهرين، على أن تبدأ التدريبات الفنية خلال فترة المعسكر الخارجي في الرياض.

ويحاول اتحاد الكرة الوصول لاتفاق على إقامة مباراة أو مباراتين وديتين قبل موعد مواجهات الجولتين السادسة والسابعة في التصفيات الآسيوية.

وسيتم تطعيم قائمة اللاعبين المختارة بعدد من الأسماء التي أفرزتها بطولة الدوري التنشيطي، إلى جانب عودة المهاجم محسن قراوي للمشاركة مع الفريق مجدداً بعد غيابه عن الملاعب لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب الإصابة في الغضروف.