بايرن ميونخ يستقبل هوفنهايم ضمن دور الـ16 لكأس ألمانيا

رياضة - Wednesday 05 February 2020 الساعة 08:31 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل، اليوم، مواجهات دور الـ16، لمسابقة كأس ألمانيا، وفي أبرز مواجهات اليوم يستضيف بايرن ميونخ نادي هوفنهايم. 

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، فيما يتواجد هوفنهايم في المركز السابع برصيد 33 نقطة. 

وفي المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مرحلة الذهاب من الدوري الألماني، تمكن هوفنهايم من الفوز بنتيجة 1/2.

ويحارب بايرن ميونخ على ثلاث جهات حتى الآن خلال هذا الموسم، فبالإضافة إلى مواجهته اليوم في كأس ألمانيا، فهو يتصدر الدوري الألماني، بالإضافة إلى تواجده في دور الـ16 من مسابقة الدوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه نادي تشلسي. 

ولعبت بالأمس 4 مواجهات ضمن نفس الدور، كانت نتائجها على النحو التالي: 

فيردر بريمن 3 _ 2 بروسيا دورتموند 

في واحدة من مفاجآت دور الـ16، تمكن فيردر بريمن من إقصاء نادي بروسيا دورتموند، بفوزه عليه بنتيجة 2/3. أهداف بريمن جاءت عن طريق دافي سيلك، ليوناردو بيتينكورت وميلوت راشيكا في الدقائق 16، 30 و70، بينما أحرز إيرلينج هالاند وجيوفاني رينا هدفي دورتموند في الدقيقتين 67 و78.

آينتراخت فرانكفورت 3 _ 1 لايبزيج

وفي مفاجأة اخرى تمكن آينتراخت فرانكفورت من إقصاء لايبزيج بفوزه عليه بنتيجة 1/3. أهداف فرانكفورت جاءت عن طريق أندريه سيلفا من ركله جزاء وفيليب كوستيتش "هدفين" في الدقائق 17، 51، 5+90، بينما تكفل داني أولمو بالهدف الوحيد للايبزيج، في الدقيقة 69.

كايزر سلاوترن 2 _ 5 فورتونا دوسلدورف

وضمن نفس الدور تمكن فورتونا دوسلدورف من التأهل على حساب مضيفه كايزر سلاوترن بسحقه بنتيجة 2/5. خماسية دوسلدورف جاءت عن طريق نانا أوبوكو أمبوماه، روين هيننينجز "هدفين"، ماتياس زيمارمان وكيفين ستوجر في الدقائق 9، 49، 65، 78، 84، بينما سجل كريستيان كولفيتر ثنائية كايزر سلاوترن في الدقيقتين الـ10، 39.


شالكة 3 _ 2 هرتا برلين 

وتمكن شالكة من التأهل إلى الدور الربع نهائي بفوزه على هرتا برلين بنتيجة 2/3، بعد أن امتدت المباراة للأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 2/2.


وتقدم هرتا برلين أولا في الشوط الأول بهدفين عن طريق باسكال كوبكي وكريستوف بيانتيك في الدقيقتين الـ12، 39، وعاد شالكة في الشوط الثاني وعادل النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق دانييل كاليوري وآمين هاريت في الدقيقتين الـ76، 82، بعدها تمكن بينيتو رامان من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ115 من الشوط الإضافي الثاني.