ريال مدريد وبرشلونة يخوضان لقاءاتهما في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

@ عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله: رياضة

2020-02-06 10:46:32

يستضيف ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو نادي ريال سوسيداد في المباراة الثالثة من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. 

وتمكن ريال سوسيداد من استعادة خدمات مايكل ميرينو وبورتو، بالإضافة إلى أن أوديجارد لاعب ريال مدريد المعار إلى ريال سوسيداد يعيش موسماً مثيراً للاعجاب، بعد تسجيله 5 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة في 22 مواجهة سابقة، مما يجعله الخطر الأكبر على الميرنغي في المواجهة المرتقبة.

ويعاني عدد من لاعبي ريال مدريد من عدم جاهزيتهم البدنية، فالظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال تعرض للإصابة في مواجهة أتليتيكو مدريد الأخيرة، بينما يقترب

الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، يوماً تلو الآخر، من العودة إلى تشكيلة ريال مدريد، فيما لا يزال المهاجم الدومينيكاني

ماريانو دياز، في منأى عن أفكار زيدان، لا سيما وأنه مستمر في عملية تعافيه من إصابته الأخيرة.

على جانب آخر، قد يستقبل زيدان دفعة معنوية كبيرة، متمثلة في استعادته لجهود كل من البلجيكي إيدين هازارد والويلزي جارث بيل، واحتمالية أن يغدو الثنائي جاهزاً للمشاركة ضد ريال سوسيداد.

وفي اللقاء الأخير من مسابقة كأس الملك يستضيف أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس نادي برشلونة. 

وأعلن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، قائمة الفريق لخوض مواجهة أتلتيك بيلباو، وشهدت القائمة عودة التشيلي أرتورو فيدال، بعدما تلقى التصريح الطبي.


كما تواجد فيها جيرارد بيكيه، رغم عدم مشاركته في المران، ظهر أمس الأربعاء، هذا بالإضافة لعدد من لاعبي فريق الشباب.


ويعاني برشلونة عجزاً هجومياً، حيث خسر نجميه لويس سواريز وعثمان ديمبلي حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب الإصابة.


وسيلتقي الفائز من لقاء ريال مدريد وريال سوسيداد، الفائز من لقاء برسلونة واتلتيك بلباو، فيما ينبئ بأن تشهد إحدى مواجهات الدور نصف نهائي، كلاسيكو يجمع ما بين برشلونة وريال مديد. 


ميرانديس 4 _ 2 فياريال 

واصل ميرانديس الناشط في دوري الدرجة الثانية في إسبانيا مفاجأته، بإقصائه نادي فياريال، وتأهله إلى الدور النصف نهائي لمواجهة غرانطة. رباعية ميرانديس جاءت عن طريق ماتيوس أياس، مارتين ميركيلانز من ركلة جزاء، أودي أونيانديا وأنطونيو سانشيز في الدقائق الـ17، 45، 58، 90، بينما ثنائية فياريال عن طريق خافيير أونتيفيروس وسانتي كازورلا في الدقيقتين الـ 32، 55.