راكيتيتش منتقداً إداراة ناديه برشلونة: "لست مجرد كيس من البطاطا"

رياضة - Tuesday 14 April 2020 الساعة 04:58 pm
عدن، نيوزيمن:

انتقد لاعب وسط برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش أسلوب ناديه في التعامل معه في الآونة الأخيرة والسعي لإجباره على الرحيل عن صفوفه، مطالباً إياهم بالاحترام فيما يخص مستقبله، مشددًا في الوقت ذاته على أنه هو من سيحسم مصيره بيده.

وقال راكيتيتش، في حوار له مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "أتفهم الموقف لكني لست مجرد كيس من البطاطا يمكنك التصرف به كما تشاء".

وأضاف: "أريد التواجد في مكان أشعر فيه بأنني محل ترحيب واحترام، وإذا ما توفر هذا هنا فسيسعدني ذلك وإذا ما توفر هذا في مكان آخر فسأكون أنا من يقرر إلى أين أتوجه وليس غيري".

وأوضح: "لمدة عامين ارتبط اسمي بالعديد من الفرق، لكنني قلت دائمًا إن برشلونة فريق مثالي بالنسبة لي، الجزء الأول من موسمي كان غريبًا وغير مريح ومثير للدهشة، يجب أن أتعلم من هذا لتحسين نفسي".

وواصل "آمل أن أتمكن من إنهاء ما تبقى من عقدي مع النادي -حتى صيف 2021-، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فسنجلس على الطاولة ونناقش الأمر".

وعن تحوله من لاعب يشارك باستمرار إلى لاعب احتياطي، قال راكيتيتش: "لم يكن أي من الأشخاص الذين تحدثت معهم قادرًا على إعطائي شرحًا لهذا، في بعض الأحيان تحدث أشياء لا تفهمها".

وتابع: "لكن ما آلمني كثيرًا هو أن الموسم الماضي كان أفضل مواسمي في برشلونة طوال الستة أعوام التي قضيتها هنا، أنا لا أفهم ذلك لكني أتقبل ما هو في مصلحة الفريق، النتائج لم تكن هي الأفضل، وما يؤلمني هو عدم قدرتي على المساعدة".

وأتم: "إشبيلية؟ لدي عاطفة خاصة نحو المدينة، مونشي وآخرون هناك لديهم رقم هاتفي لكنهم لم يتصلوا بي بعد، ولا حتى ليتمنوا لي التوفيق".

وأكد راكيتيتش أنه رفض الانتقال إلى باريس سان جيرمان بطل دوري فرنسا في العام الماضي في إطار صفقة لإعادة البرازيلي نيمار إلى برشلونة.