إطلاق نار من طقم في تعز يتسبب بوفاة مواطن وإصابة أفراد عائلته

السياسية - Tuesday 05 May 2020 الساعة 11:15 pm
تعز، نيوويمن:

قال شهود عيان في مفرق البيرين لنيوزيمن، إن الأستاذ صادق البركاني الذي توفي، أمس الثلاثاء، في حادث سير تعرض لإطلاق نار من قبل نقطة البيرين الأمنية قبل أن يفقد السيطرة على سيارته ويصطدم بشيول على جانب الطريق.

وأضاف الشهود، إن البركاني عبر من النقطة ومعه في السيارة افراد عائلته وبينهم أطفال ومجرد تجاوزه للنقطة تم إطلاق النار باتجاه سيارته من قبل احد جنود النقطة ومن ثم من قبل طقم تحرك لملاحقته اطلق النار من معدل 12.7.

وحملت مصادر مقربة من الأستاذ صادق البركاني الجهات الأمنية المسؤولية الكاملة عن الحادث الذي راح ضحيته الأستاذ صادق البركاني وإصابة اثنين من أولاده وزوجته وشخص رابع بإصابات بعضهم يرقدون في العناية المشددة.

وأصدر مجلس عزلة الشراجة التعاوني التنموي في جبل جبشي محافظة تعز بيانا اكد فيه أن الجرائم المتلاحقة التي يتعرض لها ابناء العزلة تثبت ان المحسوبين على الأجهزة الأمنية ليسوا سوى عصابات ومليشيات لا يردعها رادع كبيرهم وصغيرهم.

وأكد البيان أن هذه الجريمة ليست الأولى وحتما لن تكون الاخيرة، فقد وجدت هذه المليشيات المحسوبة على الأمن والجيش مرتعا خصبا في عزلة الشراجة لتنفيذ نزواتهم الشيطانية من قتل ونهب وانتهاك.

ودعا البيان أبناء عزلة الشراجة جبل حبشي إلى توحيد الصف بكل مشاربهم واطيافهم وانتماءاتهم لتشكيل اسرة عريضة قادرة على حماية أفرادها من جور الطغاة الظالمين.

وحمل البيان المسؤولين بالمحافظة تبعات تلك الجرائم المتكررة بحق ابناء عزلة الشراجة، وطالب محافظ المحافظة ومدير امنها ورئيس النيابة العامة ورئيس المحكمة الجزائية بالتوجيه بإلقاء القبض على كل الضالعين في ارتكاب هذه الجريمة النكراء لينالوا جزاءهم العادل.