قافلة "الشعيب" لدعم الجبهات في الضالع: المجتمع المقاتل المقاوم (صور)

@ الضالع، نيوزيمن، خاص: الجبهات

2020-05-13 00:20:18

استقبلت قيادة اللواء الأول صاعقة ممثلة بقائد اللواء العميد الركن عبدالكريم الصولاني في الضالع مساء الأربعاء 13مايو 2020م قافلة دعم مقدمة من قبائل ومشايخ وأعيان وتجار ورجال أعمال وجميع أطياف المجتمع المدني في مديرية الشعيب مقدمة لأبطال القوات الجنوبية بجبهات القتال شمال الضالع.

وأعرب القائد عبدالكريم الصولاني عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في تسيير هذه القافلة والتي عززت الدور الجماعي والتكافل الاجتماعي ورفع روح الحب والإخاء والتعاون وترابط النسيج الاجتماعي.

مشيدا في الوقت نفسه بوقفتهم مع إخوانهم في جبهات القتال بالضالع الذين يسطرون الملاحم البطولية والفداء ويقدمون التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والدين في وجه مليشيا الذراع الإيرانية والتمدد الفارسي.

>> الميزانيات لجبهات الرفاهية.. مجتمع الضالع يمول آلاف المقاتلين (فيديو+صور)

وتابع: ”ليس بغريب عن مديرية الشعيب هذه المواقف البطولية وسبق وأن قدمت الكثير والكثير مـن الدعم في كل المواقف والأزمات التي تمر بها الضالع وهذه القافلة تعتبر هي الثانية منذ بداية المعركة مقدمة لجبهات القتال".

وشملت القافلة التي ترأسها العميد يحيى عباد أحمد مهدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في الشعيب مستلزمات واحتياجات المقاتلين من مواد غذائية وطبية وملابس ومواد إسعاف أولية ومواد إيوائية قدمت لجبهات الضالع.

ويتسابق سكان محليات الضالع إلى تمويل وتموين المقاتلين.. آلاف المقاتلين في جبهات الضالع بمواقعها وتمركزاتها وجهاتها وخطوطها المتقدمة. مجتمع مقاوم ومقاتل يتكفل بجبهاته وقواته ومقاوميه الذين يسطرون أعظم المعارك والبطولات خلال حرب مفتوحة لا تتوقف، في مفارقة مع حالة جبهات منسية (حرباً) وموفورة الامتيازات والميزانيات والتمويلات.