أول مجمع صحي بعدن يخصص أرقاماً للتواصل وسيارة إسعاف مجاناً

@ عدن، نيوزيمن، خاص: متفرقات

2020-05-17 01:16:21

يبذل مجمع المعلا الصحي، مجهوداً جباراً لمساعدة وتغطية حالات الحميات وإسعاف المرضى على مدار 24 ساعة.

وقام مدير مديرية المعلا فهد مشبق، بتوجيه ودعم طوارئ المجمع الصحي بالمديرية بتوفير سيارة الإسعاف مع طاقم التمريض التطوعي بشكل مجاني لكافة المرضى الذين يحتاجون سيارة إسعاف لإنقاذهم وتوصيلهم لأي مستشفى بالعاصمة عدن.

ويقدم المجمع خدماته الطبية بشكل مجاني بالكامل، وذلك بعد توفير المشبق كافة أدوية الحميات والأوبئة، بالإضافة إلى توفير اللباس الواقي لطاقم المجمع بتمويل من المجلس المحلي للمديرية.

وقال أشرف، وهو أحد المتطوعين في المجمع في فريق الإنقاد، إن كادراً مشكلاً من الشباب من مختلف مديريات عدن، يعمل بشكل تطوعي تحت تعليمات فهد المشبق.

وأضاف لـ"نيوزيمن"، إن المجمع استقبل مئات الحالات تحت ضغط عمل، وما زال يقدم خدماته التطوعية، ولا تسعنا فرحة أهل المريض بتعافي مريضهم وتماثله للشفاء بعد عمل الإسعافات الأولية له أو حتى متابعة حالته الصحية وتحويله وتوصيله إلى مشفى كبير.

وأكد أشرف أن فريق الإنقاد التطوعي، قام بعملية رش وتعقيم على مداخل المعلا.

وذكر أن مدير المديرية تابع فريق المجمع الصحي "حتى إنه وفر أجهزة اتصال لاسلكية للتواصل".

واشتكى فهد مشبق، أمس، في رسالة لرئيس المجلس الانتقالي، من إهمال المحافظ أحمد سالمين، وعدم قدرته على التواصل بالإدارة التنفيذية للانتقالي في المحافظة.

وما على الأخوة المواطنين أبناء مديرية المعلا إلا التواصل مع طوارئ المجمع الصحي على الرقم التالي: 02244466 أو التواصل مع الأخ محمد من فريق إنقاذ المناوب بالمجمع على الرقم: 736855765 وسوف يتم أخذ كافة بيانات المريض وستصلهم سيارة الإسعاف.