تعرض مراسل نيوزيمن في الضالع الزميل إياد الهمامي لمحاولة اغتيال (بلاغ)

السياسية - Thursday 21 May 2020 الساعة 07:55 am
الضالع، نيوزيمن، خاص:

أفاد الزميل الإعلامي والناشط أياد الهمامي، مراسل نيوز يمن الميداني في الضالع، بتعرضه لمحاولة اغتيال بالرصاص من قبل مجهولين صباح اليوم الخميس لدى عودته إلى منزله بجحاف.

وقال لنيوزيمن إن شخصين قاما بمراقبته ورصد عودته إلى المنزل بوادي السلقة وأطلقا النار بينما يسترخي أمام المنزل وفرا.

ويتضامن نيوزيمن مع أحد أنشط مراسليه وعضو أسرة الموقع، والذي يقوم بواجبات ومهام كفؤة في تغطية ومواكبة كافة حبهات شمال الضالع بكفاءة ومهنية والتزام مبدأي للقضية، مدينا محاولة الاستهداف والمس بحياته وتهديد سلامته، ويطالب الأجهزة الأمنية والمختصة بحماية الزميل وأسرته وملاحقة الجناة ومن يقف ورائهم.

ووجه الزميل أياد الهمامي بلاغا لكل من يهمه الأمر في إدارة الأمن والمجلس الانتقالي الجنوبي والعمليات المشتركه  والمشايخ والأعيان والمجتمع المدني في جحاف:

الموضوع (شروع بالقتل)

*في تمام الساعه السادسه صباحآ وعندما كنت مسترخيآ على باب منزلي الكائن في وادي السلقة تفاجئت بإطلاق اعيرة نارية من امام منطقة المحرس باتجاهي مباشرة ولولا عناية الله وحفظه لكنت الان بين يدي الرحمن ضحية لتصرفات عبثيه لاشخاص خرجوا عن مسار الدين والعادات والاعراف القبلية واصبح القتل لديهم وسفك الدماء امرا مباحا في اواخر الشهر الكريم.

وعليه ادعو  الأجهزة الأمنية  والسلطات المحلية  في جحاف إلى تحمل مسؤوليتها  والقبض على هؤلاء  العناصر الدخيلة على المنطقة ونحمل  المسؤولية الكاملة الأمن في متابعة القضية.

كما ادعوا  العقلاء والوجهاء  في قرية المحرس  بالكشف عن  من نفذ هذه الجريمة  التي تهدف إلى تعريض حياة  الناس للخطر  وترويع  الأطفال والنساء   دون مراعاة مايترتب عن ذلك من ازهاق روح بريئه.

وبذلك ادعو الجميع الى اخذ ه̷̷َـذا البلاغ بجدية ومسئولية والتفاعل الجاد مع قضيتي التي تعتبر قضية رأي عام.