بايرن ميونخ يستضيف آينتراخت فرانكفورت ضمن الجولة الـ27 من البوندسليجا

@ عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله: رياضة

2020-05-23 14:23:53

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الـ27 من الدوري الألماني، والتي انطلقت أمس الجمعة باللقاء الذي تمكن خلاله هرتا برلين من الفوز على يونيون برلين برباعية نظيفة، وهو الانتصار الثاني على التوالي الذي يحققه الفريق بعد العودة من فترة التوقف التي دامت قرابة الشهرين تقريباً، بسبب جائحة فيروس كورونا. 

رباعية هرتا برلين جاءت عن طريق البوسني فيداد إيبيسيفيتش، البلجيكي دودي لوكيباكيو، البرازيلي ماتيوس كونيا والبلجيكي ديدريك بوياتا في الدقائق 51، 52، 61، 77، وبهذه النتيجة رفع هرتا رصيده الى 34 نقطة، في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد يونيون عند النقطة الـ30 في المركز الـ12.

وتتواصل اليوم بقية لقاءات الجولة حيث يلتقي كل من: 


فولفسبورج × بروسيا دورتموند 16:30

يستضيف فولفسبورغ صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة على ملعب فولكسفاجن أرينا نادي بروسيا دورتموند وصيف جدول الترتيب برصيد 54 نقطة وكلا الناديين يسعيا لحصد انتصارهما الثاني على التوالي بعد العودة من فترة التوقف. 

بروسيا مونشنجلادباخ × باير ليفركوزن 16:30

يستضيف بروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث برصيد 52 نقطة على ملعب بوروسيا بارك، نادي باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس برصيد 50 نقطة، ويسعى كلا الناديين لتحقيق الانتصار الثاني لهما على التوالي بعد العودة من فترة التوقف. 


بايرن ميونخ × آينتراخت فرانكفورت 19:30

يستضيف بايرن ميونخ متصدر جدول الترتيب برصيد 58 نقطة على ملعب أليانز أرينا، نادي آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الـ13 برصيد 28 نقطة، ويسعى بايرن ميونخ لحصد النقاط الثلاث والحفاظ على فارق الأربع نقاط التي تفصله عن اقرب ملاحقيه، بينما سيحاول فرانكفورت تعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية. 

وفي بقية لقاءات اليوم يتلقي كل من: 

فرايبورغ × فيردر بريمن 16:30

بادربورن × هوفنهايم 16:30