هلال الإمارات يوزع معونات غذائية للصيادين بالمخا

@ المخا، نيوزيمن: عين على المخا

2020-06-28 16:23:23

وزع الهلال الأحمر الإماراتي، معونات غذائية عاجلة للصيادين في قرية واحجة الساحلية التابعة لمديرية المخا محافظة تعز، وذلك ضمن الجهود الإنسانية لدولة الإمارات الرامية لخفيف المعاناة عن كاهل الأهالي في الساحل الغربي.

وتم توزيع المعونات بمركز الإنزال السمكي بقرية واحجة والذي تم إعادة تأهيله وإكمال ملحقاته من قبل الهيئة في بداية العام 2019.

حضر عملية التوزيع ممثل الهلال الأحمر وسالم عليان القائم بأعمال الأمين العام للاتحاد التعاوني السمكي وجمال محمد علي قاسم عضو المجلس المحلي مدير مركز الإنزال في واحجة وهاشم الرفاعي عاقل الصيادين بمديرية المخا.

وقال عليان القائم بأعمال الأمين العام للاتحاد التعاوني السمكي، إن جهود دولة الإمارات واضحة في شتى الأعمال الإنسانية جميعها، وما اهتمام هيئة الهلال بفئة الصيادين إلا جزء من منظومة المساعدات الكبيرة الخدمية والتنموية التى رفدت بها دولة الإمارات الساحل الغربي".

من جهته توجه جمال قاسم بالشكر الجزيل لدولة الإمارات لما توليه من اهتمام بالصيادين والفقراء بالساحل وقال إن هذه يدل على مدى استشعار حق الإنسانية والأخوة بين الأشقاء، وإن أبناء الساحل ممتنون لما تقدمه دولة الإمارات من جهد في سبيل إعادة تطبيع الحياة بالساحل.