مواجهات في المتناول لكل من يوفنتوس ولاتسيو في افتتاح مواجهات الجولة 29 من الكالتشيو

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-06-30 16:34:49

تفتتح اليوم مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب مبارتان، يلتقي فيها كل من:

تورينو × لاتسيو 20:30
يستضيف نادي تورينو صاحب المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة على ملعب تورينو الأولمبي، نادي لاتسيو وصيف جدول الترتيب برصيد 65 نقطة.

ويسعى لاتسيو لحصد نقاط المباراة الثلاث لمواصلة مطاردة نادي يوفنتوس، الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط، وسيغيب عن لاتسيو مدربه سميوني انزاجي الذي لن يكون متواجدا على دكة البدلاء بسبب الإيقاف.

جنوى × يوفنتوس 22:45
يستقبل نادي جنوى صاحب المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة على ملعب لويجي فيراريس، نادي يوفنتوس متصدر جدول الترتيب برصيد 69 نقطة.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري بعد العودة من فترة التوقف، للمحافظة على فارق الأربع نقاط على أقل تقدير مع ملاحقه المباشر نادي لاتسيو.

في الجهة المقابلة يصارع جنوى من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، حيث يبتعد حالياً بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط

وتحدث مدرب نادي يوفنتوس ماوريسيو ساري عن اللقاء أمام جنوى، قائلاً: "اللعب ضد جنوى أمر صعب، ودائما مواجهة الفرق التي تصارع ضد الهبوط ليست سهلة".

وأضاف: "ليس لدينا خيارات للقيام بالمداورة أكثر من لاعبين أو ثلاثة، هذا ليس خيارًا، وكان لدينا 14 لاعبًا على مقاعد البدلاء ضد ليتشي كان منهم اثنان فقط شاركا في بضع جلسات تدريبية، وآمل أن يتحسن الموقف خلال الأيام المقبلة".

وتابع: "هيجواين في حالة جيدة، ولسنا متأكدين من عدد الدقائق التي يمكنه الصمود فيها، ويبدو أن رامزي يسير في الطريق الصحيح، حيث كان أكثر تألقًا في المباراة الأخيرة".

وأردف: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو وديبالا يمكن أن يستمرا في اللعب في الوقت الحالي، وقد تظهر مشكلة الإرهاق في مباراتين أو ثلاث، ومع مرور الوقت سيكون تواجد هيجواين ضروريًا".