ليفربول يستقبل استون فيلا من أجل استعادة هيبة البطل

رياضة - Sunday 05 July 2020 الساعة 03:48 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، ويستقبل حامل لقب هذا الموسم نادي ليفربول على ملعب الأنفيلد، نادي استون فيلا صاحب المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة. 

ويبحث ليفربول عن استرجاع هيبته كبطل للمسابقة بعد سقوطه برباعية نظيفة في الجولة الماضية على يد مانشستر سيتي الوصيف، بينما يصارع استون فيلا من أجل البقاء في دوري الأضواء، وهو الذي تفصله حالياً نقطة واحدة عن المراكز الآمنة. 

وفاز استون فيلا 7 مرات فقط خلال الموسم الحالي، وإنفاق نحو 150 مليون جنيه إسترليني، لتعزيز تشكيلته في نهاية الموسم الماضي.

وكانت الهزيمة بهدف دون مقابل أمام وولفرهامبتون في الأسبوع الماضي، الخسارة رقم 19 له في الموسم الحالي، بعد فشله في تحقيق أي فوز منذ استئناف مباريات البطولة، التي توقفت بسبب فيروس كورونا في مارس/آذار الماضي.

ويرشح دين سميث مدرب أستون فيلا، فريقه المتعثر لتحقيق المهمة المستحيلة في مواجهة البطل ليفربول وإحياء آماله في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال: 

"سيعتبر الناس مباراتنا على أرض ليفربول بمثابة مهمة مستحيلة، وللأسف ليس لدينا توم كروز، لكن لدي 11 لاعبا ولقد رأيت الرغبة في أعينهم".

وأضاف سميث: "اللاعبون يشعرون بوطأة الانتقادات، وهذا طبيعي نظراً لوضعنا الحالي، وعليهم إثبات خطأ المنتقدين، بدون شك تحسن أداء فيلا بعد استئناف المباريات، لكن رصيد النقاط لا يظهر ذلك".

وختم حديثه قائلاً: "إذا نجحنا في البقاء هذا الموسم، وهو ما أعتقد أننا سننجح في تحقيقه، فإن أستون فيلا سيكون أفضل في الموسم المقبل، كمدرب فإنني لم أهبط بعد للدرجة الأدنى ولا أتوقع أن يحدث هذا في الموسم الحالي".

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من: 

بيرنلي × شيفيلد يونايتد

نيوكاسل يونايتد × وستهام يونايتد

ساوثهامبتون × مانشستر سيتي