ريال مدريد يسعى لإعادة فارق الأربع نقاط في الصدارة عندما يستقبل ألافيس

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-07-10 09:17:44

تختتم اليوم مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث تلعب مبارتين يلتقي فيها كل من:

ريال سوسيداد × غرناطة 20:30

يستقبل نادي ريال سوسيداد صاحب المركز السابع برصيد 51 نقطة على ملعب أنويتا، نادي غرناطة صاحب المركز العاشر برصيد 47 نقطة.

ويعاني سوسيداد من تراجع على مستوى النتائج، فخلال سبع مباريات خاضها بعد العودة من فترة التوقف، تمكن من تحقيق 5 نقاط فقط من فوز، تعادلين وأربع هزائم، وفي حال تمكن من الفوز في مباراة اليوم فأنه سيخطف المركز السادس من خيتافي، وهو المركز المؤهل للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم.

ريال مدريد × ألافيس 23:00

يستقبل نادي ريال مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، نادي ألافيس صاحب المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة.

وتمكن برشلونة الوصيف والملاحق المباشر للريال على لقب الليجا هذا الموسم، من الفوز في مباراته امام اسبانيول ليقلص الفارق الى نقطة واحدة، ويسعى الريال لحصد نقاط المباراة الثلاث لإعاده الفارق الى سابق عهده والبالغ 4 نقاط.

وسيعاني ريال مدريد في لقاء اليوم من مشكلة على مستوى خط الدفاع، حيث سيغيب كل من مارسيلو، وناتشو فرنانديز، وسيرجيو راموس، وداني كارفاخال، إلى جانب خاميس رودريجيز ولوكا يوفيتش، بينما سوف يشهد عودة النجم البلجيكي، إيدين هازارد.

في الجهة المقابلة تلقى ألافيس ست هزائم وحقق انتصار وحيد في آخر سبع مباريات له في الدوري، وهو يبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.