يوفنتوس يستقبل اتالانتا في قمة مواجهات الجولة الـ32 من الكالشيو

رياضة - Saturday 11 July 2020 الساعة 03:46 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من: 

لاتسيو × ساسولو 18:15

يستقبل نادي لاتسيو وصيف جدول الترتيب برصيد 68 نقطة على ملعب الأولمبيكو، نادي ساسولو صاحب المركز الثامن برصيد 43 نقطة. 

ويبتعد لاتسيو بفارق 7 نقاط عن المتصدر نادي يوفنتوس، ويعاني لاتسيو من تراجع على مستوى النتائج بعد عودته من فترة التوقف، حيث تعرض لثلاث هزائم في آخر خمس مباريات له في الدوري، آخرها كان على يد ليتشي المهدد بالهبوط، ويسعى لاتسيو لتحقيق الانتصار ومحاولة تقليص الفارق إلى 4 نقاط مع يوفنتوس، وتشديد الخناق عليه قبل لقائه القوي أمام المتألق اتالانتا. 

بريشيا × روما 20:30

يستقبل نادي بريشيا صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 21 نقطة على ملعب ماريو ريجامونتي، نادي روما صاحب المركز الخامس برصيد 51 نقطة. 

وتمكن روما في الجولة الماضية من تحقيق انتصار مهم على حساب بارما بنتيجة 1/2، مكنه من استعادة مركزه الخامس، وذلك بعد تلقيه لثلاث هزائم متتالية، في الجهة المقابلة يصارع بريشيا من أجل تجنب الهبوط، حيث يبتعد بفارق 7 نقاط عن المناطق الآمنة. 

يوفنتوس × اتالانتا 22:45

في قمة مواجهات هذه الجولة، يستقبل يوفنتوس المتصدر برصيد 75 نقطة على ملعب الأليانز ستاديوم، نادي اتالانتا المتألق صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة. 

وتعرض يوفنتوس في الجولة الماضية لهزيمة مذلة على يد ميلان بنتيجة 2/4، فيما تمكن اتالانتا من الفوز في مبارياته الست الأخيرة في الدوري بعد العودة من فترة التوقف. 

وفي حال تمكن اتالانتا من الفوز في لقاء اليوم فإنه سيقلص الفارق بينه وبين يوفنتوس إلى 6 نقاط مع تبقي 6 مباريات على نهاية البطولة مما قد يسمح له بأن يكون منافساً فعلياً على لقب البطولة. 

ويمتلك اتالانتا أقوى خط هجوم في الدوري هذه الموسم، حيث تمكن من تسجيل 85 هدفاً، وبفارق 20 هدفاً عن يوفنتوس الذي سجل 65 هدفاً، بينما يمتلك يوفنتوس أقوى خط دفاع، حيث تلقت شباكه 30 هدفاً، بينما تلقت شباك اتالانتا 39 هدفاً.