إنتر يحل ضيفاً على جنوى لمواصلة المنافسة على لقب الأسكوديتو

رياضة - Saturday 25 July 2020 الساعة 03:00 pm
عدن، نيوزيمن:

يستقبل نادي جنوى صاحب المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة على ملعب لويجي فيراريس، نادي أنتر صاحب المركز الثالث برصيد 73 نقطة، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي. 

ويسعى أنتر لتحقيق الانتصار والظفر بالثلاث نقاط، ليرفع رصيده إلى 76 نقطة وتقليص الفارق أمام المتصدر نادي يوفنتوس إلى 4 نقاط، والضغط عليه أكثر قبل لقائه يوم الأحد أمام سمبدوريا. 

وسقط اتالانتا في لقائه بالأمس أمام ميلان في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، ليصبح على بعد 5 نقاط عن الصداراة، وفي حال فوز يوفنتوس في لقائه القادم أمام سمبدوريا، فإنه سيتوج رسمياً بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ36 في تاريخه والتاسع على التوالي.

ويشهد أنتر عدم استقرار على صعيد الأداء والنتائج، حيث فقد أكثر من فرصة للمنافسة على اللقب هذا الموسم، فخلال مبارياته العشرة التي خاضها بعد العودة من فترة التوقف، تعثر بتعادله في أربع مباريات والهزيمة في مرة واحدة. 

ويصارع جنوى من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، حيث يبتعد حالياً بفارق 4 نقاط عن مراكز الهبوط، إلا أنه تمكن من تحقيق استفاقة في الجولات الأربع الماضية بتحقيقه ثلاثة انتصارات، ساعدته في زيادة فرصه في البقاء. 

وتحدث مدرب نادي إنتر انطونيو كونتي عن لقاء اليوم أمام جنوى قائلاً: "نمر بظروف صعبة، ونأمل ألا نضطر إلى تكرارها، لكن علينا إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة وتحقيق الفوز على جنوى وحصد الثلاث نقاط، نحن نلعب ونتدرب في درجات حرارة عالية للغاية، هذه التجربة نأمل ألا نكررها؛ لأنها ستؤثر أيضًا على الموسم المقبل".

وتابع: "إلى جانب النظر إلى ظروف الخصم، يجب أن ننظر إلى فريقنا وننهي البطولة بأفضل طريقة ممكنة، لقد درسنا جنوى، لدينا احترام كبير لهذا الفريق، نيكولا (مدرب جنوى) مدرب جيد للغاية، وقدم أداءً رائعًا، ولديه أفكار ورغبة في تحقيق نتيجة إيجابية".

وشدد: "هم يقاتلون من أجل البقاء، لذا سيكون اللقاء صعبًا، لكني أثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز".

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

بريشيا × بارما 18:15

نابولي × ساسولو 22:45