الجهاز الفني للمنتخب اليمني للناشئين يتيح الفرصة لمواهب جديدة

رياضة - Sunday 09 August 2020 الساعة 04:16 pm
عدن، نيوزيمن:

يقوم الجهاز الفني للمنتخب اليمني للناشئين، المتواجد في مدينة عدن، بإجراء اختبارات فنية على مجموعة جديدة من اللاعبين، من محافظات (عدن، تعز، أبين، لحج، الضالع وشبوة) وما جاورها، للنظر في إمكانية ضمهم للمنتخب، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين البحرين 2020.

وتقام هذه الاختبارات على عدد مفتوح من اللاعبين، لإتاحة الفرصة لكل من يستحق تمثيل المنتخب ويثبت جدارته.

3 أيام قابلة للزيادة (حال الحاجة)، هي مدة البرنامج المعد لإجراء الاختبارات، وسيتولى الجهاز الإداري معاينة الأمور الإدارية، مثل التأكد من وثائق اللاعبين وأعمارهم وغيرها، وهذا التجمع سيليه تجمع آخر في صنعاء، لمجموعة جديدة من اللاعبين، المنتمين للمحافظات المتبقية، منها (صنعاء، إب، الحديدة، حضرموت، البيضاء، ومأرب). 

وسيكون التجمع الثالث للاعبي المنتخب الـ 23 الذين شاركوا في التصفيات التمهيدية في الدوحة، إضافة إلى اللاعبين الذين تم استخلاصهم من تجمعي (عدن وصنعاء)، ليتم بعدها عمل معسكر داخلي لأفضل 33 لاعبا استقر عليهم الجهاز الفني، ومنه سيتم اختيار القائمة النهائية التي ستشارك في النهائيات.

وأكد الجهاز الفني للمنتخب على أن الباب مفتوح لكل لاعب يستحق تمثيل المنتخب، وأن جميع الفرص متساوية، سواء للّاعبين ال23 السابقين، أو من المجموعة الجديدة.