ليونيل ميسي يتغيب عن فحوصات كورونا

رياضة - Sunday 30 August 2020 الساعة 05:28 pm
عدن، نيوزيمن:

تغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولم يظهر صباح اليوم مع اللاعبين والجهاز الفني الجديد لبرشلونة أثناء الخضوع لاختبارات كورونا.

محامي ميسي أبلغ برشلونة بالأمس، أن اللاعب لن يحضر اليوم، لإجراء اختبارات فيروس كورونا، وبالتالي سيغيب عن بداية فترة الإعداد، وبذلك سيغيب ميسي عن أول جلسة تدريب مع المدرب الهولندي رونالد كومان، غداً الاثنين.

وحدد برشلونة مواعيد للاعبين من أجل إجراء الاختبارات، بين الثامنة صباحاً والـ12 ظهرا، لمنع وجود أي اتصال شخصي بينهم، وكان موعد ميسي في الساعة العاشرة والربع لكنه لم يحضر، بينما توافد بقية اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني على مقر النادي منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الـ12 ظهرا.

ومن المنتظر أن يتواجد كل من تأتي نتيجة اختباره سلبية في تدريبات الفريق، غداً الاثنين، تحت قيادة المدرب الجديد رونالد كومان.

كما خضع للاختبارات كل من لويس سواريز وأرتورو فيدال، رغم إبلاغهما من قبل كومان بضرورة البحث عن نادٍ جديد خلال الموسم المقبل.

وتظاهر اليوم الأحد نحو 10 أشخاص، في محيط ملعب "كامب نو" للمطالبة باستقالة رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو واستمرار النجم الأرجنتيني قائد البرسا ليونيل ميسي.

وينتمي المتظاهرون لحركة "تسونامي بلاوجرانا"، المناهضة لإدارة بارتوميو وحملوا لافتات كتب عليها "ميسي نعم، بارتوميو لا"، وجلس المتظاهرون أمام متجر برشلونة الرسمي كوسيلة للاحتجاج.

وشهدت المظاهرة مشاركة محدودة للغاية، مقارنة بالاحتجاجات السابقة التي وقعت بعدما أرسل ميسي فاكسا لإدارة النادي، يطلب فيه فسخ التعاقد من أجل الانتقال لناد آخر.