الموجز

تشلسي يحل ضيفاً على برايتون في ختام الجولة الأولى من البريميرليج

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-09-14 10:55:59

تختتم اليوم الاتنين مواجهات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب مبارتين، يلتقي فيها كل من: 

يستقبل نادي برايتون أند هوف ألبيون على ملعب فالمر، نادي تشلسي في مباراة يستطيع من خلالها تشيلسي استعراض قوته بعد الصفقات التي أبرمها هذا الصيف لتدعيم صفوفه.

وأنفق البلوز نحو 200 مليون جنيه إسترليني (257 مليون دولار) لضم فيرنر، والألماني الآخر كاي هافيرتس، ولاعب الوسط الهجومي المغربي حكيم زيّاش والظهير الأيسر بن تشيلويل، كما رمّم دفاعه بالبرازيلي المخضرم تياجو سيلفا الذي غادر باريس سان جيرمان بطل فرنسا بعد مشوار طويل في صفوفه.

وتمكن مدرب تشلسي فرانك لامبارد في موسمه الأول مع الفريق من التأهل إلى دوري الأبطال، برغم حظر التعاقدات لفترة ورحيل نجمه البلجيكي إدين هازار إلى ريال مدريد الإسباني.

لكن حجم التوقعات سيزداد في وجه لامبارد إذ سيطالب مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش تبريراً لاستثماراته العملاقة هذا الموسم.

وفي اللقاء الثاني الذي يلعب اليوم أيضاً يستقبل شيفيلد يونايتد على ملعب برامول لين، نادي ولفرهامبتون.

ويمتلك وولفرهامبتون، الفرصة للدفع باللاعب صاحب الصفقة القياسية في تاريخ النادي، حيث يمكنه الدفع بالمهاجم الشاب فابيو سيلفا.

وقال سيلفا: "أعتقد أن المقابل المالي القياسي للصفقة ليس أمرا مهما، الأهم هو ما تنتظرونه مني، العمل الجاد والتواضع والاحترام لزملائي والرغبة في التعلم منهم ومن المدرب".