الموجز

لقاء سعودي خالص يجمع النصر والتعاون في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-09-27 10:06:49


تستكمل اليوم الأحد مواجهات الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث تلعب المباراتان الأخريتان ضمن هذا الدور، وفي اللقاء الأول يلتقي السد القطري، مع بيرسبوليس الإيراني، وفي المواجهة الثانية، يلتقي النصر نظيره التعاولن في لقاء سعودي خالص.

السد × بيرسبوليس 16:40

في اللقاء الثالث ضمن الدور الثمن النهائي لمنطقة الغرب لبطولة دوري أبطال آسيا، يواجه السد القطري، نظيره بيرسبوليس الإيراني، ورغم أن السد يمتلك أفضلية اللعب في الدوحة، إلا أنه لن يخوض المباراة على ملعبه المعتاد، وذلك لكونه حل ثانياً بمجموعته الرابعة.

ويدخل السد مباراة اليوم بعد أن أنهى الدور الأول في المركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 مباريات وخسارة مباراة وكانت أمام سباهان الإيراني، في المقابل حل برسبوليس في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة مباراتين.

النصر × التعاون 20:45

وفي اللقاء الرابع والأخير في الدور الثمن نهائي، عن منطقة الغرب لمسابقة دوري أبطال آسيا يلتقي فريقان سعوديان هما النصر والتعاون.

وتأهل فريق النصر متصدراً لمجموعته الرابعة برصيد 11 نقطة، فيما بلغ مواطنه التعاون دور الستة عشر بوصافة مجموعته الثالثة برصيد تسع نقاط بفوز قاتل على الدحيل القطري بهدف نظيف بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.