العميد سيف صالح: قوات الصاعقة الجنوبية صمام أمان الضالع

الجبهات - Wednesday 30 September 2020 الساعة 09:47 pm
الضالع، نيوزيمن:

أكد العميد سيف علي صالح رئيس اللجنة التقييمية لقوات ألوية الصاعقة الجنوبية ان قوات الصاعقة تشكل صمام أمان محافظة الضالع وقوة ضاربة لحماية مستقبل الجنوب.

وأشاد صالح خلال زيارة تفقدية لمقر قيادة اللواء الأول صاعقة المرابطة في جبهات الضالع، بالمعنويات العالية لمنتسبي اللواء، مشدداً على ضرورة الجهوزية الكاملة لتنفيذ كل الخيارات، بما فيها ملاحقة وردع المعتدين على تراب الوطن.

واطلع العميد صالح على سير المعارك ووقف أمام بعض المعوقات والعراقيل ولاحتياجات التي تواجه المقاتلين، متعهداً بالعمل على تجاوز كل الاشكاليات التي تواجه المقاتل في جبهات القتال في أقرب وقت ممكن.

وقال "كل منتسبي قوات الصاعقة يتمتعون بقدرات عالية وبجهوزية عالية، ومستعدون للدفاع عن كل ذرة من تراب الوطن، ولن تكون الصاعقة إلا قوة ضاربة في طريق الواجب الوطني بمعنويات أبطالها التي تعانق الجبال".

وحث صالح الجنود المقاتلين على مزيد من الصمود والثبات والشموخ والاعتزاز واليقظة والتأهب على اعلى درجات وان يكون الكل اكثر وعياً وإدراكاً والاستشعار بالمسئولية لمواجهة كل المخاطر والتحديات التي تستهدف الجنوب.

وكان رئيس اللجنة التقييمية دشن زيارته ضمن البرنامج التقييمي لالوية الصاعقة الجنوبية والاطلاع على سير العمل في المكاتب الإدارية منها الارشيف والتسليح والقوى البشرية وغيرها في سبيل بناء جيش قوي مبني على أسس وطنية خالصة.

وكان في استقباله العميد عبدالكريم الصولاني قائد اللواء الأول صاعقة ومساعد قائد اللواء وأمن اللواء وركن التدريب وركن التوجيه المعنوي وركن العمليات وركن الموارد البشرية وقائد الكتيبة الثانية.