تصفيات أمريكا الجنوبية: البرازيل والارجنتين تبحثان عن انتصارهما الثاني على التوالي

رياضة - Tuesday 13 October 2020 الساعة 10:14 am
عدن، نيوزيمن:

تنطلق، اليوم الثلاثاء، مواجهات الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث تلعب خمس مباريات. 

بوليفيا × الإرجنتين 23:00

يستقبل منتخب بوليفيا متذيل المنتخبات العشرة لقاراة أمريكا الجنوبية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بصفر من النقاط، منتخب الإرجنتين صاحب المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وكانت بوليفيا قد سقطت بخماسية نظيفة أمام البرازيل، فيما تمكنت الإرجنتين من الفوز على الإكوادور بهدف دون مقابل، جاء عن طريق نجمها الأول ليونيل ميسي من ركلة جزاء. 

الإكوادور × أوروغواي 00:00 فجر الأربعاء

ويستقبل منتخب الإكوادور صاحب المركز الثامن بصفر من النقاط بعد سقوطه أمام الإرجنتين بهدف دون مقابل، منتخب أوروغواي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على تشيلي بنتيجة 1/2.

فنزويلا × باراغواي 01:00 فجر الأربعاء

كما يستقبل منتخب فنزويلا صاحب المركز ما قبل الأخير بصفر من النقاط، منتخب باراغواي صاحب المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، وكانت فنزويلا قد سقطت أمام كولومبيا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، فيما تعادلت باراغواي امام بيرو بهدفين لكل منهما. 

بيرو × البرازيل 03:00 فجر الأربعاء

يستقبل منتخب بيرو صاحب المركز السادس برصيد نقطة واحدة، منتخب البرازيل متصدر المنتخبات العشرة برصيد 3 نقاط، وكانت بيرو قد تعادلت امام فنزويلا بهدفين لكل منهما، فيما سحقت البرازيل بوليفيا بخماسية نظيفة.

تشيلي × كولومبيا 03:30 فجر الأربعاء

يستقبل منتخب تشيلي صاحب المركز السابع بصفر من النقاط، منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وكانت تشيلي قد تعرضت للهزيمة في الجولة الماضية امام اوروغواي بنتيجة 1/2، فيما تمكنت كولومبيا من الفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة.