دوري الأمم الأوروبية: إيطاليا تكرم مدينة بيرغامو وإعادة ثانية لنهائي مونديال 2018

رياضة - Wednesday 14 October 2020 الساعة 09:55 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل الأربعاء مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وفي أبرز المباريات تستضيف إيطاليا نظيرتها هولندا، فيما تستقبل كرواتيا منتخب فرنسا في إعادة ثانية لنهائي كأس العالم 2018.

وضمن مواجهات المستوى الأول من المجموعة الأولى يستقبل المنتخب الإيطالي نظيره الهولندي على ملعب أتليتي أتسوري ديطاليا، في مدينة بيرغامو، بعد أن تم الإعلان عن نقل المباراة من مدينة ميلانو، من أجل تجنب خوض المباراة خلف أبواب موصدة في أكبر ملاعب إيطاليا والذي يتسع لـ75 ألف متفرج، كما أنه يسمح في الوقت ذاته بإظهار تضامن كرة القدم الإيطالية مع المدينة التي عانت من انتشار فيروس كورونا. 

وتتصدر إيطاليا المجموعة برصيد 5 نقاط من فوز وحيد وتعادلين، فيما تحتل هولندا الوصافة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، وكانت المباراة التي جمعت المنتخبين في مرحلة الذهاب قد انتهت بفوز إيطاليا بهدف دون مقابل.

وضمن نفس المجموعة أيضاً تستقبل بولندا صاحبة المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، منتخب البوسنة والهرسك متذيل المجموعة برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين، وكانت المباراة التي جمعت المنتخبين في مرحلة الذهاب قد انتهت بفوز بولندا بنتيجة 1/2.

وضمن مواجهات المستوى الأول من المجموعة الثالثة، تستقبل كرواتيا صاحبة المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وحيد، منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، في إعادة ثانية لنهائي كأس العالم 2018، وكانت المباراة التي جمعت المنتخبين في مرحلة الذهاب قد انتهت بفوز فرنسا بنتيجة 2/4.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة تستقبل البرتغال متصدرة المجموعة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل والمتأثرة بغياب نجمها الأول كرستيانو رونالدو بعد الإعلان عن إصابة بفيروس كورونا، منتخب السويد متذيل المجموعة بصفر من النقاط بعد 3 هزائم متتالية، وكانت المباراة التي جمعت المنتخبين في مرحلة الذهاب قد انتهت بفوز البرتغال بثنائية نظيفة.

وضمن مواجهات المستوى الأول عن المجموعة الثانية، تستقبل إنجلترا المتصدرة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، الدنمارك صاحبة المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، وكانت المباراة التي جمعت المنتخبين في مرحلة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وضمن نفس المجموعة أيضاً تستقبل أيسلندا متذيلة المجموعة بصفر من النقاط من ثلاث هزائم متتالية، منتخب بلجيكا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة واحدة، وكانت المباراة التي جمعت المنتخبين في مرحلة الذهاب قد انتهت باكتساح بلجيكي بنتيجة 1/5.

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من:

ضمن مواجهات المستوى الثاني عن المجموعة الرابعة:

فنلندا × أيرلندا 19:00

بلغاريا × ويلز 21:45

ضمن مواجهات المستوى الثاني عن المجموعة الثالثة:

تركيا × صربيا 21:45

روسيا × هنغاريا 21:45

ضمن مواجهات المستوى الثاني عن المجموعة الأولى:

رومانيا × النمسا 21:45

النرويج × إيرلندا الشمالية 21:45

ضمن مواجهات المستوى الثاني عن المجموعة الثانية:

أسكتلندا × جمهورية التشيك 21:45

ضمن مواجهات المستوى الثالث عن المجموعة الرابعة:

ليتوانيا × ألبانيا 19:00

روسيا البيضاء × كازاخستان 21:45

ضمن مواجهات المستوى الثالث عن المجموعة الثالثة:

اليونان × كوسوفو 21:45

مولدوفا × سلوفينيا 21:45

ضمن مواجهات المستوى الثالث عن المجموعة الثانية:

شمال مقدونيا × جورجيا 21:45

استونيا × ارمينيا 21:45