باريس سان جيرمان يحل ضيفاً على نيم في افتتاح مواجهات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي

رياضة - Friday 16 October 2020 الساعة 09:30 am
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم الجمعة مواجهات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، حيث تلعب مبارتين، في المباراة الأولى يستقبل ديجون نادي ستاد رين، بينما يحل في الثانية باريس سان جيرمان ضيفا على نادي نيم.

ديجون × ستاد رين 20:00

في لقاء القمة والقاع، يستقبل نادي ديجون متذيل جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط من خمس هزائم وتعادل وحيد، نادي ستاد رين المتصدر برصيد 14 نقطة من اربع تعادلات وهزيمتين.

نيم × باريس سان جيرمان 22:00

ويستقبل نيم صاحب المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، من انتصارين، تعادلين وهزيمتين، نادي باريس سان جيرمان صاحب المركز الرابع برصيد 12 نقطة، من أربع انتصارات وهزيمتين، ويمني باريس سان جيرمان النفس بمواصلة انتفاضته وتحقيق فوزه الخامس على التوالي بعد خسارتيه المفاجئتين في المرحلتين الأولى والثانية. 

لكن مدربه الألماني توماس توخيل متخوف من اللياقة البدنية للاعبيه الدولين بعد مبارياتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولية وتحديداً البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني لياندرو باريديس والألماني يوليان دراكسلر والإيطالي ماركو فيراتي وكيليان مبابي والسنغالي إدريسا غانا غيي.  

ويغيب عن لقاء اليوم الأرجنتيني أنخل دي ماريا والبرازيلي ماركينيوس ولايفان كورزاوا عن تشكيلة فريق العاصمة بسبب الايقاف، كما سيغيب أيضاً  المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي عن مباراتي نيم ثم مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال، بسبب إصابة في الرباط الداخلي للركبة.

وقال مدرب فريق العاصمة الفرنسية الألماني توماس توخيل في مؤتمر صحافي عشية خوض فريقه مباراة ضد نيم في الدوري: "نعاني من سوء الحظ مع اللاعبين لأن فيراتي والألماني يوليان دراكسلر وماركينيوس مصابون، لن يشاركوا في المباراة ضد نيم ويحوم الشك حول مشاركتهم ضد مانشستر".

وأضاف: "اصيب ماورو ايكاردي الأربعاء الماضي في أربطة الركبة اليمنى وعلى الرغم من عدم خطورة الاصابة فإنه لم يخض أي حصة تدريبية وسيغيب عن نيم وعن مانشستر يونايتد".

كما نوه إلى إمكانية الدفع بالمهاجم الإيطالي مويس كين، المنضم هذا الصيف على سبيل الإعارة قادما من إيفرتون الإنجليزي.