الدوري الأوروبي: ميلان يستقبل ليل في أبرز مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات

رياضة - Thursday 05 November 2020 الساعة 08:14 am
عدن، نيوزيمن:

تلعب اليوم الخميس مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، حيث تلعب أربع وعشرون مباراة ضمن منافسات المجموعة الأولى وحتى المجموعة الثانية عشرة. 

المجموعة الأولى: 

ضمن مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى، يستقبل روما الإيطالي الوصيف على ملعب الأولمبيكو، نادي 1907 كلوج الروماني متصدر المجموعة، وفي رصيد كل منهما 4 نقاط. 

وضمن نفس المجموعة الأولى أيضاً، يستقبل يونج بويز السويسري صاحب المركز الثالث، نادي سيسكا صوفيا البلغاري متذيل المجموعة، وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة. 

المجموعة الثانية: 

ضمن مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية، يستقبل ارسنال الإنجليزي المتصدر على ملعب الإمارات، نادي مولده أف. كي. النرويجي الوصيف، وفي رصيد كل منهما 6 نقاط. 

وضمن نفس المجموعة الأولى أيضاً، يستقبل رابيد فيينا النمساوي صاحب المركز الثالث، نادي دوندالك الإيرلندي متذيل المجموعة، وكلاهما بصفر من النقاط. 

المجموعة الرابعة: 

ضمن مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة، يستقبل بنفيكا البرتغالي متصدر المجموعة على ملعب دا لوز، نادي رينجرز الأوسكتلندي الوصيف، وفي رصيد كل منهما 6 نقاط. 

واستعاد رينجرز شبابه من خلال التجديدات التي أجراها مديره الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد على صفوف الفريق، حيث تمكن من المحافظة على سجله خاليا من الهزائم في آخر 17 مباراة خاضها، ولكن الأمور ليست كلها على ما يرام بالنسبة لرينجرز حيث تعرض لاعباه جوردان جونز وجورج إدموندسون للإيقاف بسبب خرقهما القواعد الصحية الصارمة التي يطبقها النادي للحد من تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وضمن نفس المجموعة الرابعة أيضاً، يستقبل ليخ بوزنان البولندي صاحب المركز الثالث، نادي ستاندرد لييج البلجيكي متذيل المجموعة، وكلاهما بصفر من النقاط. 

المجموعة السادسة: 

ضمن مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة، يستقبل رييكا الكرواتي متذيل المجموعة بصفر من النقاط، نادي نابولي الوصيف برصيد 3 نقاط. 

وضمن نفس المجموعة السادسة أيضاً، يستقبل ريال سوسيداد الإسباني صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، نادي ألكمار الهولندي المتصدر برصيد 6 نقاط. 

المجموعة السابعة: 

ضمن مواجهات الجولة الثالثة عن المجموعة السابعة، يستقبل ليستر سيتي متصدر المجموعة على ملعب كينج باور، نادي سبورتينغ براغ البرتغالي الوصيف، وفي رصيد كل منهما 6 نقاط. 

وضمن نفس المجموعة السابعة أيضاً، يستقبل زوريا لوغانسك الأوكراني متذيل المجموعة، نادي أيك اثينا اليوناني صاحب المركز الثالث، وكلاهما بصفر من النقاط. 

المجموعة الثامنة: 

وفي قمة مواجهات الجولة الثالثة، يستقبل ميلان الإيطالي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط على ملعب السان سيرو، نادي ليل الفرنسي الوصيف برصيد 4 نقاط.

ويشترك كلا الفريقين بكونهما لم يتلقيا أي هزيمة حتى الآن منذ بداية الموسم، سواء في مسابقتي الدوري أو الدوري الأوروبي، حيث تمكن ميلان من تحقيق انتصارين في الجولتين الأولى والثانية أمام سيلتك بنتيجة 1/3، ومن ثم الفوز على سبارتا براغ بثلاثية نظيفة، فيما فاز ليل في الجولة الأولى على سبارتا براغ بنتيجة 1/4، ومن تم تعادل أمام سيلتك بنتيجة 2/2. 

وفي الدوري، يحتل ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، بعد مضي ست جولات، حيث حقق 5 انتصارات، وتعادلا وحيدا، فيما يحتل ليل وصافة الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة، بعد مضي تسع جولات، بتحقيقه 5 انتصارات و4 تعادلات. 

المجموعة العاشرة: 

ضمن مواجهات الجولة الثالة عن المجموعة العاشرة، يستقبل لودوجوريتس البلغاري متذيل المجموعة بصفر من النقاط، نادي توتنهام الوصيف برصيد 3 نقاط. 

وضمن نفس المجموعة العاشرة أيضاً، يستقبل نادي أنتويرب البلجيكي المتصدر برصيد 6 نقاط، لاسك النمساوي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط.