نشطاء الإخوان يتهمون نجل قائد محور تعز بالتورط في شبكة دعارة ومخدرات

السياسية - Friday 06 November 2020 الساعة 11:54 am
تعز، نيوزيمن، خاص:

اتهم نشطاء محسوبون على مقر الإصلاح بمحافظة تعز، الضابط شكيب خالد فاضل، نجل قائد محور تعز، بالتورط في شبكة دعارة وترويج حشيش ومخدرات والمتاجرة بالآثار.

وجاء اتهام شكيب فاضل ومعه صدام المقلوع ضابط أمن اللواء 170 دفاع جوي المحسوب على حمود المخلافي ومحمد النقيب ضابط أمن النظام بإدارة أمن تعز، بعد إعلان الإعلام الأمني في شرطة تعز عن ضبط شبكة دعارة وترويج مخدرات وحشيش ومتاجرة بالآثار.

وقال الإعلام الأمني إن الأجهزة الأمنية في شرطة محافظة تعز ضبطت خلية إجرامية تمارس الدعارة وتعمل على ترويج الحشيش والمخدرات.

وقال مصدر أمني، إنه تم رصد الخلية بعد أن تلقت شرطة المحافظة بلاغاً حول مكان تواجد عناصر هذه الخلية وإنه وفور وصول البلاغ وجمع المعلومات اللازمة، تحركت أطقم أمنية إلى مكان تواجد هذه الخلية التي تمارس الدعارة وتعمل على استقطاب الفتيات إلى مصيدتهم وتعمل على نشر المخدرات والحشيش بأنواعه.

وقال الإعلام الأمني، إنه تم ضبط قطع أثرية كانت بحوزتهم وقد تم تحريز المضبوطات وعمل محضر ضبط بالمتهمين والمضبوطات وأخذ محاضر جمع الاستدلالات وإحالتها إلى النيابة المختصة لينالوا جزاءهم وفقا للقانون، كما تم إحالة المضبوطين للنيابة لينالوا جزاءهم الرادع.

وطالت اتهامات نشطاء الإخوان نجل قائد محور تعز شكيب خالد فاضل بأنه حاول الإفراج عن أحد المتهمين كونه متورطا معه في القضية.

ورغم حديث خبر الإعلام الأمني عن قطع أثرية، وكذلك محضر الضبط اتهم المقبوض عليهم بالمتاجرة بالآثار، إلا أنه لم يشر المحضر إلى تضمين القطع الأثرية مع المضبوطات المرسلة إلى النيابة.