احتمالية إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي

رياضة - Tuesday 10 November 2020 الساعة 09:53 am
عدن، نيوزيمن:

يلتقي الأهلى والزمالك، يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم (2019-2020)، وسبق أن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة نهائي دوري الأبطال على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

إلا أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، قد أكد أن ستاد القاهرة الدولي، جاهز لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك إذا دعت الظروف التى ستقام خلالها المباراة، وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من هطول أمطار غزيرة على الإسكندرية، في هذا التوقيت وهو ما يهدد إقامة النهائي. 

وحول مسألة الحضور الجماهيري للمباراة النهائية، قال الوزير صبحي: "مسألة حضور الجماهير في نهائي دوري الأبطال، من اختصاص الاتحاد الإفريقي (كاف)، وهو من يحدد هذا الأمر". 

وتقدم نادي الإسماعيلي، بعرض لاستضافة النهائي المرتقب، وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي عبر بيان رسمي، إن مجلس إدارة ناديه لا يمانع على الإطلاق ويرحب باستضافة لقاء الأهلي والزمالك على ستاد الإسماعيلية. 

وأوضح أن ستاد الإسماعيلية ظهر بشكل مشرف في العديد من المناسبات كان آخرها ظهوره بشكل مميز خلال استضافة إحدى المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة. 

وأضاف: "ملعب الإسماعيلية لا يزال يحتفظ ببريقه منذ البطولة القارية وإقامة المباراة عليه سيساهم في خروجها بأفضل شكل ممكن وذلك فى حال انطلاقها بحضور الجماهير". 

وأكد أن الإسماعيلي سيبذل قصارى جهده لتذليل كافة العقبات حال استضافة الحفل الكروي الذي يترقبه ملايين العشاق للناديين وللقارة السمراء أجمع.