الموجز

شباب القطن يفوز على اتحاد سيئون في نهائي التصفيات التمهيدية لدوري كرة الطائرة

@ سيئون، نيوزيمن، خاص: رياضة

2020-11-22 19:50:43

في المباراة النهائية للتصفيات التمهيدية لدوري كرة الطائرة لأندية وادي حضرموت، تمكن نادي شباب القطن من الفوز على منافسه اتحاد سيئون بثلاثة أشواط مقابل واحد، في المباراة التي شهدت حضورا رسميا وشعبيا كبيرا بالصالة المغطاة بمدينة سيئون، وسط حضور رابطة مشجعي الفريقين التي اهتزت لها جدران الصالة بالهتافات والعبارات والأغاني التحفيزية لكلا الفريقين. 
وشاركت في التصفيات التمهيدية لدوري كرة الطائرة لأندية وادي حضرموت، 9 أندية من مختلف مديريات الوادي والصحراء قسمت على ثلاث مجموعات وجرت مبارياتها في ملاعب مفتوحة.
وسيشارك الناديان المتأهلان في تجمع المحافظات الذي سيعقد بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت شرقي البلاد، نهاية الشهر الجاري، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية المزمع انعقادها في العاصمة عدن. 
وأكد الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة الطائرة عبدالسلام محمد بافطيم، في تصريح سابق لـ"نيوزيمن"، أن المباريات عقدت بالتوالي خلال أيام الشهر الجاري في ثلاث مجموعات والتقى في ختامها بطل المجموعة الثالثة مع الفائز من المباراة العاشرة. 
وتعتبر لعبة كرة الطائرة بوادي حضرموت من الألعاب الأكثر شعبية، نظراً لما حققته أنديتها من إنجازات جمة جعلها في صدارة الأندية اليمنية الرائدة، حتى صار يطلق على وادي حضرموت صفة (معقل كرة الطائرة اليمنية) لما يتمتع به طاقم الفريق داخل وخارج الملعب من تجانس وروح عالية، ولممارستها بسهولة وبدون زمان ومكان محددين ولاتخادها من قبل الشباب كمتنفس لهم.