النونو ينتقد طريقة إدارة الأندية اليمنية في صنعاء من قبل أعضائها

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-11-23 11:06:38

انتقد النجم السابق، وهداف الكرة اليمنية علي النونو الطريقة التي يتبعها أعضاء إدارة الأندية اليمنية في صنعاء في إدارة انديتهم، وأوصى بأن يتم السماح لأشخاص آخرين ليقوموا بإدارة الاندية بطريقة جديدة. 

وقال النونو في تصريحاته: "إن إدارة الأندية اليمنية أدت ما عليها وأكثر، ويجب ان يسمحوا للآخرين بان يديروا الأندية بطريقة جديدة ومعلومات جديدة ووجوه جديدة، إذا لم يكن لديهم اي الجديد". 

وأضاف: "الكل مع التصحيح ولا يوجد اي شخص ضد هذا التصحيح، وقد شاهدنا كيف استطاعت الجمعيات العمومية في عدن القيام بالتصحيح وتبليغ وزارة الشباب والرياضة بإجراء التغيير، وكيف تم ذلك، لكن الجمعية العمومية في صنعاء في ركود تام". 

وانتقد علي النونو أعضاء إدارة الأندية بشدة بعد سماحهم للوافدين الجدد بأن يحلوا مكانهم، وان يقوموا بإدارة الأندية بدون إجراء أي انتخابات، وحمل هذا مشكلة لعضو مجلس إدارة النادي نفسه الذي تقاعس وسمح بذلك. 

وفي هذا الصدد قال النونو: "طالما ان الأشخاص غير منتخبين وغير مؤهلين اداريا ورياضيا، فإن النتائج ستكون سلبية من ناحية تسيير النادي، وقد لاحظنا في أكثر الأندية تدهور الرياضة وغياب أكثر من لعبة، وهذا يدل على ان السياسات المتبعة في إدارات الأندية غير صحيحة". 

وطالب النجم الدولي بتحديث النظام الأساسي للأندية والاتحادات بحيث يواكب جميع المتغيرات في كل الدول.