أندية الحسيني وردفان تتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الشيخ محمد بن زايد لأندية لحج

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-11-24 10:59:41

تواصلت، الاثنين، مباريات بطولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم بمحافظة لحج، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد. 

وفي ثاني أيام البطولة التي تنظمها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بإشراف إدارة الشباب والطلاب وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بالمحافظة، تمكن فريق الحسيني من الفوز على فريق السلام طور الباحة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الفقيد حمدين صالح بحوطة لحج. 

وبهذه النتيجة تأهل فريق الحسيني إلى المرحلة الثانية من البطولة برفقة فريق المسيمير الذي تغلب على فريق الانطلاق بنتيجة 1/5، ضمن البطولة المقامة تحت شعار "الوفاء لأهل الوفاء". 

وكانت المباراة بإداراة حكم الساحة عبدالله السنت وساعده على الخطوط عاصم سيل وسالم الحاوي وحكم رابع محسن السلوتر. 

وضمن فرق "تجمّع مديريات ردفان"، التقى عصر يوم أمس الاثنين ناديا ردفان والراحة، وحسم نادي ردفان بطاقة العبور إلى التصفيات الأخيرة، بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2/2. 

ولم تتمكن الضربات الترجيحية من حسم أمر المتأهل حيث استمر التعادل فيها، لتقرر اللجنة المنظمة بالتوافق مع الفريقين، الاحتكام إلى القرعة بسبب حلول الظلام نتيجة لتأخر انطلاق المباراة عن موعدها، والتي ابتسمت لنادي ردفان. 

وأدار المباراة الحكم قاسم الريوي، وساعده منذر أمين، ومحمد علي، وحكم رابع بالليل الفطيسي.