دوري أبطال أوروبا: اندية تشيلسي إشبيلية برشلونة ويوفنتوس تسعى لحسم تأهلها للأدوار الإقصائية

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2020-11-24 16:55:53

تفتتح، الثلاثاء، مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب ثماني مباريات ضمن المجموعة الخامسة وحتى المجموعة الثامنة.

ستاد رين × تشيلسي 20:55 
ضمن مواجهات الجولة الرابعة عن المجموعة الخامسة، يستقبل نادي ستاد رين الفرنسي متذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، نادي تشيلسي الإنجليزي متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز تشلسي بثلاثية نظيفة.

ويمر تشيلسي بفترة ممتازة، بعدما تمكن مدربه فرانك لامبارد في إيجاد التجانس المطلوب للصفقات التي أبرمها الفريق في سوق الانتقالات الصفية الماضية، حيث حقق خمسة انتصارات متتالية ثلاثة منها في الدوري الانجليزي جعلته يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر، واثنين منها في دوري الأبطال جعلته يتصدر مجموعته. 
وفي الجهة المقابلة تعرض ستاد رين لثلاث هزائم متتالية واحدة في دوري الأبطال واثنتين منها في الدوري ليتراجع للمركز السابع بعد أن كان ثالثاً.

كراسنودار × اشبيلية 20:55 
ضمن مواجهات المجموعة الخامسة أيضاً، يستقبل نادي كراسنودار الروسي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط، نادي إشبيلية وصيف المجموعة برصيد 7 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز اشبيلية بنتيجة 2/3. 
وفي حال تمكن كل من تشيلسي واشبيلية من الفوز في هذه الجولة، فإنهما سيضمنان التأهل إلى الدور المقبل، وسيتبقى الصراع ما بين كراسنودار وستاد رين على المقعد الثالث المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي.

لاتسيو × زينت 23:00 
ضمن مواجهات الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة، يستقبل نادي لاتسيو الإيطالي وصيف المجموعة برصيد 5 نقاط على ملعب الأولمبيكو، نادي زينت سانت بطرسبورج الروسي متذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1. 

بروسيا دورتموند × كلوب بروج 23:00
وضمن مواجهات المجموعة السادسة أيضاً، يستقبل بروسيا دورتموند متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط على ملعب سيغنال إدونا بارك، نادي كلوب بروج البلجيكي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز دورتموند بثلاثية نظيفة. 
دينامو كييف × برشلونة 23:00 
ضمن مواجهات الجولة الرابعة عن المجموعة السابعة، يستقبل دينامو كييف الأوكراني صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، نادي برشلونة الإسباني المتصدر برصيد 9 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 1/2.
يوفنتوس × فيرينتسفاروشي 23:00
وضمن مواجهات المجموعة السابعة أيضاً، يستقبل يوفنتوس الإيطالي وصيف المجموعة برصيد 6 نقاط، نادي فيرينتسفاروشي المجري متذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة 1/4. 
وفي حال تمكن كل من برشلونة ويوفنتوس من تحقيق الانتصار في هذه الجولة، فإنهما سيضمنان تأهلهما إلى الدور المقبل، في حين سيحتكم الصراع ما بين دينامو كييف وفيرينتسفاروشي، لاحتلال المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد × باشاك شهير 23:00 
ضمن مواجهات الجولة الرابعة عن المجموعة الثامنة، يستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط على ملعب الاولد ترافورد، نادي اسطنبول باشاك شهير التركي متذيل المجموعة برصيد 3 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز باشاك شهير بنتيجة 1/2.

باريس سان جيرمان × لايبزيج 23:00 
ضمن مواجهات المجموعة الثامنة أيضاً، يستقبل باريس سان جيرمان صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط على ملعب حديقة الأمراء، نادي لايبزيج الألماني وصيف المجموعة برصيد 6 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الماضية قد انتهت بفوز لايبزيج بنتيجة 1/2.