تأهل الجيل الصاعد إلى المباراة النهائية لبطولة الشيخ محمد بن زايد لأندية أبين

@ أبين، نيوزيمن: رياضة

2020-11-26 11:25:50

تأهل نادي الجيل الصاعد إلى المباراة النهائية من بطولة الاستقلال وكاس سمو الشيخ محمد بن زايد لأندية أبين، والذي تقام تحت رعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وأشراف القيادة المحلية لانتقالي أبين وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة، وذلك إثر فوز على نادي هلال جعار بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الناديين على ملعب البلدية بزنجبار. 

وشهد الشوط الاول من المباراة تسجيل الجيل الصاعد لهدفين متاليين في الدقيقة الـ 15 و20 بواسطة اللاعبين رفعت سمير  ومحمد أحمد الهندي، وسط سيطرة للاعبي نادي الجيل الصاعد على مجريات الشوط الاول، مع وجود بعض الهجمات من قبل نادي الهلال الذي لم يتمكن مهاجمية من هز شباك المنافس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيل الصاعد بهدفين دون رد. 

بينما شهد الشوط الثاني تبادل للهجمات وسيطرة لنادي الجيل الصاعد تمكن من خلالها اللاعب علي سالم ثابت من اضافة الهدف الثالث لناديه، لتنتهي المباراة بفوز الجيل الصاعد بثلاثية نظيفة، تأهل على أثرها الى المباراة النهائية، ليلاقي الفائز من مباراة الفجر الجديد وخنفر اليوم الخميس على ملعب البلدية لتحديد بطل المجموعة الاولى. 

وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب أحمد صالح العبادي من قبل نادي الجيل الصاعد وهي عباراة عن مبلغ مالي قدر 10000ريال مقدمة من ادارة الشباب والطلاب لانتقالي أبين.