الدوري الأوروبي: اشتداد المنافسة في الجولة ما قبل الأخيرة للاحق بركب المتأهلين للأدوار الإقصائية

رياضة - Thursday 03 December 2020 الساعة 10:30 am
عدن، نيوزيمن:

تلعب اليوم مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي، حيث تلعب 24 مباراة ضمن المجموعة الأولى وحتى المجموعة الثانية عشرة. 

المجموعة الأولى: 

ضمن مواجهات الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى، يستقبل روما الايطالي المتصدر برصيد 10 نقاط على ملعب الأولمبيكو والذي ضمن تأهله للدور المقبل مسبقا، نادي يونج بويز الوصيف برصيد 7 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز روما بنتيجة 1/2. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل 1907 كلوج الروماني صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، نادي سيسكا صوفيا البلغاري متذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز كلوج بثنائية نظيفة.  

المجموعة الثانية: 

ضمن مواجهات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، يستقبل أرسنال المتصدر برصيد 12 نقطة على ملعب الإمارات والذي ضمن تأهله إلى الدور المقبل، نادي رابيد فيينا النمساوي صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 1/2. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل مولده أف. كي. النرويجي الوصيف برصيد 6 نقاط، نادي دوندالك الإيرلندي متذيل المجموعة بصفر من النقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز مولده بنتيجة 1/2.

المجموعة الرابعة: 

ضمن مواجهات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة، يستقبل رينجرز الاسكتلندي المتصدر برصيد 8 نقاط، نادي ستاندار لييج البلجيكي متذيل المجموعة برصيد 3 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز رينجرز بثنائية نظيفة. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل بنفيكا البرتغالي الوصيف برصيد 8 نقاط، نادي ليخ بوزنان البولندي صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز بنفيكا بنتيجة 2/4. 

المجموعة السادسة: 

ضمن مواجهات الجولة الخامسة عن المجموعة السادسة، يستقبل ألكمار الهولندي صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، نادي نابولي الإيطالي المتصدر برصيد 9 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز ألكمار بهدف دون مقابل. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل ريال سوسيداد الإسباني الوصيف برصيد 7 نقاط، نادي رييكا الكرواتي متذيل المجموعة بصفر من النقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز سوسيداد بهدف دون مقابل. 

المجموعة السابعة: 

ضمن مواجهات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة، يستقبل زوريا لوغانسك الأوكراني متذيل المجموعة برصيد 3 نقاط، نادي ليستر سيتي الإنجليزي المتصدر برصيد 12 نقطة والذي ضمن تأهله مسبقا إلى الدور المقبل، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز ليستر بثلاثية نظيفة. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل أيك أثينا اليوناني صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، نادي سبورتينغ براغا البرتغالي الوصيف برصيد 7 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز براغا بثلاثية نظيفة. 

المجموعة الثامنة: 

ضمن مواجهات الجولة الخامسة عن المجموعة الثامنة، يستقبل ميلان الوصيف برصيد 7 نقاط على ملعب السان سيرو، نادي سيلتيك الاسكتلندي متذيل المجموعة برصيد نقطة واحد فقط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز ميلان بنتيجة 1/3. 

وضمن المجموعة الخامسة أيضاً، يستقبل ليل الفرنسي متصدر المجموعة برصيد 8 نقاط، نادي سبارتا براغ التشيكي صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز ليل بنتيجة 1/4.

المجموعة العاشرة: 

ضمن مواجهات الجولة الخامسة عن المجموعة العاشرة، يستقبل لاسك النمساوي صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، نادي توتنهام الإنجليزي الوصيف برصيد 9 نقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة. 

وضمن نفس المجموعة أيضاً، يستقبل أنتويرب البلجيكي المتصدر برصيد 9 نقاط، نادي لودوجوريتس البلغاري متذيل المجموعة بصفر من النقاط، وكانت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الأولى قد انتهت بفوز أنتويرب بنتيجة 1/2.