عمر البارك يعلن ترشحه لرئاسة نادي الجلاء الرياضي

رياضة - Monday 07 December 2020 الساعة 07:32 am
عدن، نيوزيمن:

أعلن نجم الكرة اليمنية السابق، الكابتن عمر البارك ترشحه لرئاسة نادي الجلاء الرياضي في خورمكسر، نزولاً عند رغبة الهيئة العمومية للنادي واتصالات الجماهير الرياضية المستمرة به، ونظراً للوضع الذي يعيشه النادي في الوقت الحالي. 

وصرح الكابتن عمر البارك قائلاً: "حباً في نادي الجلاء وبعد المطالب والدعوات المتكررة لي من أبناء خورمكسر، فقد قررت طرح اسمي وتاريخي الرياضي الحافل بالإنجازات والانتصارات، لخدمة نادي الجلاء الرياضي، وأعلن ترشحي لرئاسة وقيادة النادي، حتى نستطيع مقارعة الفرق الرياضية، وتحقيق الانتصارات التي نتوق إلى تحقيقها لجماهير مديرية خورمكسر". 

ونفذ العشرات من جماهير ومحبي نادي الجلاء بخور مكسر، عصر السبت، وقفة احتجاجية في ساحة مقر النادي، مطالبين منتسبي النادي ومديرية خورمكسر ووزارة الشباب والرياضة ومكتبها في عدن، برحيل الإدارة الحالية وتسليم النادي لقيادة جديدة خالية من المحسوبية، تجمع خيرة أبناء خورمكسر لتتولى زمام الأمور، وتقود النادي في الفترة المقبلة. 

ووعد المحتجون بتصعيد موقفهم تجاه الإدارة الحالية، حتى يتم إحالتها ورحيلها عن النادي، والتي وصفوها بغير ابنموذجية وغير الملبية لطموح منتسبي وجمهور النادي. 

وهذه ليست الوقفة الأولى التي يتم تنظيمها، حيث نفد منتسبو وجمهور نادي الجلاء، حملات واسعة تطالب الإدارة الحالية بالرحيل بعد عجزها عن تنفيذ المهام الموكلة إليها على أكمل وجه، خاصة وأنها تمتلك الامكانيات والظروف المواتية لذلك. 

وأعرب الكابتن عمر البارك في تصريحات سابقة عن حزنه لوضع الفريق الكروي الأول بنادي الجلاء والتذبذب الكبير في المستوى وخاصة بعد خسارته للمباراة النهائية بكأس الاستقلال أمام نادي النصر والظهور الضعيف للفريق وغير الملبي لطموحات أبناء مديرية خورمكسر، حيث قال: 

"استبشرنا واستبشر أبناء المديرية بأداء الفريق في بطولة كأس بلقيس، والتي قدم من خلالها الفريق مستوى مشرفاً قارع من خلاله أندية النخبة في عدن، وكان نداً قوياً في أغلب مبارياته التي خاضها في البطولة، وكان رقماً صعباً حينها بشهادة الجميع وبفضل الجهود التي بذلت من محبي النادي ويأتي في مقدمتهم الكابتن أحمد عوض المسعودي ابن المديرية البار الذي تمكن في تلك الفترة من العمل والمثابرة من أجل إظهار صورة الفريق بأزهى صورة". 

وأشار إلى أن الوقت قد حان لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب لانتشال نادي الجلاء من قبل أبناء خورمكسر، وأبدى استعداداته للتعاون مع أبناء المديرية وخدمتهم، حتى يصبح الجلاء ناديا نموذجيا خاليا من أي محسوبية أو مصالح لا تخدم النادي. 

وطالب أبناء مديرية خورمكسر بالوقوف يداً واحدة من أجل النهوض والارتقاء بمستوى النادي وبجميع ألعابه من خلال اختيار الأسماء الجديرة والقادرة على قيادة النادي ووضعه في المكان الذي يستحقه. 

واختتم حديثه قائلاً: "بعد مرور عامين على استقالة المدرب السابق "المسعودي" لم تستطع الإدارة الحالية من بناء فريق كرة قدم يقارع الكبار برغم الدعم المالي الكبير الذي يدخل إلى خزينة النادي".