الحزام يحد من عشوائية الأطقم العسكرية.. والوالي: سيتم منع السلاح والتوجه به نحو جبهات قتال الحوثي

الجبهات - Sunday 20 December 2020 الساعة 03:16 pm
عدن، نيوزيمن:

بدأت قوات الحزام الأمني، الأحد، بنشر دوريات على الطرقات والجولات للمساهمة في ضبط الأمن ومساعدة رجال المرور في تنظيم حركة المركبات في شوارع عدن، بدلاً عن الأطقم لضبط الأمن ومعالجة الاختلالات وإظهار عدن بمظهر يليق بحضاريتها ومدنيتها بحضور قائد قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي، وقائد الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال الربيعي. 

العميد الوالي قال إن خطوة نشر الدوريات هي نقلة نوعية في تاريخ العاصمة والتي ستعيد لعدن مكانتها الحضارية وستحد من عشوائية الأطقم العسكرية.

وأكد أنه سيتم منع السلاح داخل المدن والتوجه به نحو جبهات القتال ضد مليشيا المد الإيراني بالمنطقة المتمثل بالحوثيين، داعيا الجنود أن يكونوا عند حسن ظن المواطنين ويكونوا عونا وسندا لهم وان يقدموا المساعدة. 

قائد الدعم والإسناد، أشار بأن حزام عدن أصبح قوة فعلية حقيقية، يعتمد عليها كليا في تأمينها ولن ننتظر من أحد أن يأتي ويؤمنها فنحن أبناؤها وقادرون على القيام بالمهمة، داعيا الجميع إلى بذل المزيد لتكون عدن قدوة للمحافظات الجنوبية المحررة التي بدورها تكون قدوة لإخواننا في الشمال لينتفضوا ضد الحوثي عندما يرون الأمن والاستقرار في محافظاتنا.