انتقالي لحج يبحث مع حزام الصبيحة تأمين طور الباحة

الجبهات - Tuesday 29 December 2020 الساعة 03:06 pm
لحج، نيوزيمن :

التقى قائد حزام الصبيحة الأمني العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي، رئيس فرع المجلس الانتقالي بمحافظة لحج  المحامي رمزي الشعيبي، وقيادة انتقالي طور الباحة، في مقر قيادة الحزام الأمني محور الصبيحة برأس عمران. 

ويهدف اللقاء لتعزيز التنسيق بين الأطر العسكرية والسياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ومناقشة بعض المستجدات التي تهم الحزام الأمني وقيادة المجلس الانتقالي بمديرية طور الباحة وبما يعزز العمل المشترك.

وتحدث القائد العام للحزام الأمني في الصبيحة عن أبرز ما حققه حزام الصبيحة من نجاحات، وما واجهه من صعوبات وتحديات متعددة الاتجاهات زادته ثباتا وإصرارا لمواصلة مسيرته الأمنية والقيام بواجبه العملي متجنبا الضربات التي هدفت الى تحويل منطقة طور الباحة محطة لصراع دائم يخدم أجندة القوى المعادية.

ودعا القيادي رمزي الشعيبي رئيس انتقالي لحج، إلى تضافر الجهود وتعزيز العمل المشترك بين قيادتي الحزام الأمني وقيادة انتقالي مديرية طور الباحة، والعمل على تنسيق وتعزيز الثقة فيما بينهم، ووقوف كل منهم إلى جانب الآخر، بسبب تطور الأوضاع وما تتطلبه المرحلة من صمود وثبات، باعتبار الحزام الأمني مؤسسة عسكرية وطنية وليست مؤسسة شخصية. 

وشدد على ضرورة تعزيز التنسيق المشترك للقوات العسكرية الجنوبية بمديريات الصبيحة لتشكيل حلقة وصل بين القيادات العسكرية والسياسية بما يحقق النجاحات وأهداف المصلحة العليا لشعب الجنوب.

وخرج اللقاء بقرارات أهمها حشد الطاقات والإمكانيات للعمل والتنسيق بين قيادتي الحزام وانتقالي طور الباحة بروح مسؤولة تتجسد فيها مبادئ الثقة والعمل المشترك بروح الفريق الواحد، لما يخدم مديرية طور الباحة وينتشلها من الوضع الذي تمر به.