روما يستقبل إنتر في قمة مواجهات الجولة الـ 17 من الدوري الإيطالي

رياضة - Sunday 10 January 2021 الساعة 05:48 am
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم الأحد مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي وفي قمة مواجهات هذه الجولة، يستقبل روما صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة على ملعب الأولمبيكو، نادي إنتر وصيف جدول الترتيب برصيد 36 نقطة. 

وتعرض إنتر للهزيمة في الجولة الماضية أمام سامبدوريا للتوقف سلسلة انتصاراته المتثالية في الدوري عند 8 انتصارات، فيما تمكن روما في الجولة الماضية من تحقيق انتصاره الثالث على التوالي على حساب كروتوني بنتيجة 1/3. 

وفيما يبحث إنتر عن مواصلة مطاردة ميلان المتصدر والذي تمكت بالأمس من الفوز على تورينو بثنائية نظيفة، يرغب روما في تحقيق الفوز ومشاركة إنتر في مركز الوصافة. 

وفي مباراة هامة آخرى، يستقبل يوفنتوس صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة على ملعب الأليانز مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، نادي ساسولو صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة. 

وكان يوفتتوس قد تمكن في الجولة الماضية من إلحاق اول هزيمة بميلان منذ استئناف النشاط في مايو الماضي بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، بفوزه عليه بنتيجة 1/3. 

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من: 

بارما × لاتسيو 17:00 

أودينيزي × نابولي 17:00 

هيلاس فيرونا × كروتوني 17:00 

فيورنتينا × كالياري 20:00 

في الدوري الإسباني تتواصل اليوم مواجهات الجولة الثامنة عشر، حيث يستقبل بلد الوليد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، نادي فالنسيا صاحب المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة. 

ويعاني فالنسيا من سوء النتائج هذا الموسم، حيث يبتعد عن مناطق الهبوط بفارق الاهداف فقط، وخلال 17 مباراة له في الدوري هذا الموسم، تمكن من تحقيق 3 اتتصارات فقط، 7 تعادلات و7 هزائم. 

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من: 

ليفانتي × إيبار 16:00 

قادش × الافيس 18:15 

في الدوري الألماني تختتم اليوم الأحد مواجهات الجولة الخامسة عشر، حيث يستقبل أوغسبورغ صاحب المركز العاشر برصيد 19 نقطة، نادي شتوتغارت صاحب المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة، كما يستقبل أرمينيا بيليفيلت صاحب المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، نادي هرتا برلين صاحب المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.