الموجز

ميلان في ضيافة كالياري للانفراد بصدارة الكالتشيو وأرسنال يستقبل نيوكاسل ضمن الجولة الـ19 من البريميرليج

@ عدن، نيوزيمن: رياضة

2021-01-18 14:00:33

تختتم اليوم مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي باللقاء الذي يستضيف في نادي كالياري صاحب المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة على ملعب ساردينيا ارينا، نادي ميلان متصدر جدول الترتيب برصيد 40 نقطة. 

وكانت المباراة التي جمعت بالأمس مابين إنتر ويوفنتوس ضمن نفس الجولة، قد انتهت بفوز إنتر بثنائية نظيفة، ليرفع رصيده الى 40 نقطة بالتساوي من ميلان في صدارة جدول الترتيب، وفي حال فوز ميلان في مباراة اليوم فأنه سيعيد فارق الثلاث نقاط بينه وبين إنتر. 

في الجهة المقابلة لم يتمكن كالياري من تحقيق الفوز في آخر عشر مباريات له في مسابقة الدوري، بواقع 6 هزائم و4 تعادلات، كما انه غادر الخميس الماضي مسابقة كأس ايطاليا من دور الـ 16 على يد اتالانتا بسقوطه بنتيجة 1/3. 

وفي الدوري الإنجليزي يستقبل نادي ارسنال صاحب المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة على ملعب الإمارات، نادي نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.  

وهذا اللقاء الثاني الذي يجمع الفريقين خلال اسبوع، حيث تمكن ارسنال من الفوز على نيوكاسل في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية نظيفة. 

وبعدما تمكن من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية خلال فترة البوكسينج داي، سقط في الجولة الماضية بفخ التعادل السلبي امام كريستال بالاس. 

في الجهة المقابلة يعود آخر انتصار لنيوكاسل في الدوري الى ماقبل شهر تقريباً، حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز في آخر ست مباريات، بواقع 4 هزائم وتعادلين.