لضبط عصابات التهريب والتخريب.. أمن الدريهمي والمشتركة يطلقان حملة أمنية واسعة

المخا تهامة - Monday 18 January 2021 الساعة 03:04 pm
الحديدة، نيوزيمن:

أطلقت إدارة أمن الدريهمي بمشاركة القوات المشتركة، الاثنين، حملة أمنية واسعة لتعقب وضبط عصابات التهريب والتخريب وتجار السلاح في المديرية.

الحملة جاءت بناءً على تلقي الأجهزة الأمنية شكاوى وبلاغات عن وجود مضايقات يتعرض لها التجار والبائعون في أسواق القات، حسب تصريح  العقيد عبدالجبار بعكر، مدير أمن مديرية الدريهمي، مشيراً إلى أن الدور الرئيس في هذه الحملة هي للقوات المشتركة، مؤكداً أن الحملة الأمنية السابقة التي نفذت بقيادة العميد نجيب أحمد ورق في مديرية الخوخة، حققت النتائج المرجوة منها، ومجدداً تأكيده أن هذه الحملة ستكون لها نتائج إيجابية سيلمسها سكان مديرية الدريهمي.

وأوضح بعكر، أن هذه الحملة الأمنية تهدف إلى الضرب بيد من حديد على مهربي المشتقات النفطية والسلاح وعصابات التخريب والسلب وحماية المحال التجارية في أسواق مديرية الدريهمي من أعمال البلطجة.

وعن مشاركة القوات المشتركة في هذه الحملة أوضح

 ماجد الأسعدي، أنها تأتي بناءً على توجيهات قيادة القوات المشتركة، لا سيما المقاومة الوطنية بقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، وقائد ألوية العمالقة الشيخ أبو زرعة المحرمي، من أجل تحقيق (الضبط والربط)، وتأمين حياة المواطنين وملاحقة المهربين، وضبط أي أعمال تخل بالأمن داخل مديرية الدريهمي.

شاركت في الحملة إدارة أمن الدريهمي والشرطة العسكرية التابعة للقوات المشتركة بمختلف تشكيلاتها، حيث سيرت دوريات إلى الأسواق ومناطق نائية لمداهمة أوكار تلك العصابات.

يُذكر أن إدارة أمن المحافظة أطلقت في ديسمبر الماضي حملة مماثلة، تمكنت خلالها من مداهمة أوكار عصابات التهريب والتخريب في مناطق نائية بالمديريات المحررة.. وتم ضبط ضبط عدد من المركبات المستخدمة في تهريب المشتقات النفطية إلى مناطق سيطرة الحوثيين، وضبط عدد من المهربين والمخربين.