المخا تشيع شهيدي الجمهورية الحميري وعامر

المخا تهامة - Thursday 21 January 2021 الساعة 07:35 pm
المخا، نيوزيمن:

شيعت المقاومة الوطنية في موكب جنائزي مهيب، يوم الخميس، شهيدي قوات حراس الجمهورية عبدالملك محمد غالب الحميري، ومحمد علي سعد عامر، لينضما إلى كوكبة الشهداء الذين قدموا أرواحهم في جبهة الساحل الغربي دفاعاً عن النظام الجمهوري واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة من ميليشيا الحوثي الإرهابية.

وتقدم جموع المشيعين عدد من قيادات قوات حراس الجمهورية ورؤساء شعب المقاومة الوطنية وعدد من قيادات السلطة المحلية في الساحل الغربي وجمع غفير من المواطنين وعدد من أقارب ورفاق الشهيدين.

وجرت مراسيم عسكرية للشهيدين البطلين، بعد الصلاة عليهما، حيث حمل جثمانيهما الطاهرين حرس الشرف في موكب مهيب، إلى مثواهما الأخير في مقبرة الشهداء بمدينة المخا.

واستشهد البطلان في معركة شعبنا ضد المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، التي تواصل اعتداءاتها على المدنيين ومواقع القوات المشتركة في خرق سافر لاتفاق ستوكهولم.

وشارك الشهيدان بالعديد من معارك الساحل الغربي مسطرين إلى جانب رفاقهما من منتسبي القوات المشتركة أروع البطولات والانتصارات الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأشاد رفاق الشهيدين ببطولاتهما وشجاعتهما في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية، إذ قال المقداد الشبلي: "نحن على درب شهداء الجمهورية ماضون، ونتعهد لكل الشهداء بأننا سنواصل القتال حتى اجتثاث المليشيات الحوثية التي تريد إعاد اليمن إلى عصر الظلام والكهنوت والاستبداد وعاثت في الأرض الفساد وسامت الشعب سوء العذاب، ونقول لهذه العصابة الشرذمة بأننا لهم بالمرصاد". 

من جانبه أكد عمار الصلاحي على مواصلة قتال المليشيات الحوثية حتى آخر قطرة دم وتخليص الشعب من جرائمها الإرهابية، متعهدا بتقديم المزيد من التضحيات حتى تحرير صنعاء وكل مناطق اليمن من مرتزقة إيران.

كما تحدث عابد الشاوش عن بطولات وشجاعة هؤلاء الشباب الأحرار وتضحياتهم في جبهات العزة والكرامة في مواجهة كهنوت وإرهاب مرتزقة إيران المليشيات الحوثية. 

وعبر رفاق الشهيدين عن حزنهم العميق على فراقهما لما عرفوه عنهما من مواقف بطولية ملهمة في كل المعارك التي شاركا فيها، مؤكدين في ذات الوقت المضي على دربهما ودرب شهداء الجمهورية حتى تحرير كافة التراب اليمني من مليشيا الحوثي الإرهابية.