المنتخب اليمني الأول لكرة القدم يدشن تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة سيئون

رياضة - Saturday 23 January 2021 الساعة 05:04 am
عدن، نيوزيمن:

دشن المنتخب اليمني الأول لكرة القدم أمس الجمعة اول تمارينه في معسكره الداخلي بمدينة سيئون، استعداداً لموجهتي السعودية واوزباكستان يومي 25 و30 من شهر مارس القادم، وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. 

وقاد التمرين مساعد المدرب الكابتن أحمد علي قاسم بمعية مدرب الحراس معاذ عبدالخالق، بعد أن اجل المدرب سامي نعاش وصوله الذي كان من المفترض ان يكون يوم الخميس الماضي، إلى يوم الأربعاء القادم بسبب ظروف خاصة. 

واقام المنتخب تمرين صباحي على استاد سيئون الاولمبي بمشاركة جميع اللاعبين المحليين باستثناء المدافعين فيصل باهرمز الذي اعتذر بسبب مرض ابنته، ومحمد فؤاد لظروف خاصة. 

ولم يعلن الجهاز الفني عن استدعاء اي لاعب آخر إلى المعسكر حتى الآن، لكن من المتوقع أن يستدعي المدرب بعض الاسماء للدخول في المعسكر الداخلي بغرض التجربة وحسب الحاجة. 

وسيركز الجهاز الفني خلال الأسبوعين الأولين من المعسكر على التمارين البدنية ورفع الجاهزية من خلال اقامة وحدتين تدريبيتين يومياً (صباحية ومسائية) ومن ثم الدخول تدريجياً في الجانب الفني والتكتيكي. 

يذكر أن المنتخب اليمني يحتل المركز الرابع في مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على منتخب فلسطين (0/1) وتعادلين مع منتخب السعودية (2/2) وسنغافوة (2/2) بالإضفه لتعرضه لخسارتين امام اوزباكستان (5/0) وسنغافورة (2/1).