حديث الكابتن عبد الرقيب العديني حول أجواء المعسكر التدريبي للمنتخب اليمني الأول بمدينة سيئون

رياضة - Sunday 24 January 2021 الساعة 01:25 pm
عدن، نيوزيمن:

تحدث الكابتن عبد الرقيب العديني، إداري المنتخب اليمني، عن أجواء المعسكر التدريبي الداخلي للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم، والمقام حالياً بمدينة سيئون، من أجل الاستعداد للمباراتين المتبقيتين في التصفيات الآسيوية المزدوجة أمام كل من المنتخب السعودي والاوزبكي خلال شهر مارس القادم، وذلك أثناء حديثه للمجلة الرياضية بإذاعة سيئون. 

وعن فترة المعسكر وأبرز الغيابات قال: "بالنسبة للمعسكر فهو سيتسمر شهراً كاملاً ابتداءً من 20 يناير حتى 20 فبراير المقبل".

"أما الغيابات فليس هناك غيابات في صفوف المنتخب ما عدا اللاعبين المحترفين الذين سيلتحقون بالمنتخب قبل المباريات بيومين أو ثلاث حسب لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)". 

وفيما يتعلق بلعب مباريات تجريبية مع منتخب وادي حضرموت أو منتخب المحافظة أثناء تواجد المعسكر في سيئون، أفاد إداري المنتخب الوطني أن هذا الأمر من اختصاص المدرب سامي النعاش الذي كان من المقرر أن يصل سيئون يوم الخميس الماضي إلا أن ظروفا خاصة بالأجواء الماطرة في الإمارات أجلت سفره إلى الخميس القادم. 

وختم تصريحة بأن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ويؤدون الحصص التدريبية بانتظام، كما قدم شكره للجماهير السيئونية التي غمرت المنتخب بحبها وتشجيعها.